الرئيسيةالدورى الايطالى#ديبالا يوافق على الانتقال إلى #مدريد

كراسنودار -وكالات: كشفت التقارير الصحفية، أن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، وافق على الانضمام إلى نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لكنه في المقابل حدد شرطاً وحيداً لذلك.
وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، إن باولو ديبالا أخبر الرئيس فلورنتينو بيريز بشرطه، بسبب نية النجم الأرجنتيني في ترك نادي يوفنتوس في الصيف القادم. وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ديبالا اشترط على بيريز المكانة الأساسية في تشكيلة نادي ريال مدريد، ورفض أن يكون على دكة البدلاء على حساب جاريث بيل الذي يلعب في الجهة اليسرى من الملعب، وهي الجهة المفضلة لديبالا.
وكانت التقارير الصحفية قد أفصحت عن اهتمام قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، بالحصول على خدمات باولو ديبالا، في الوقت الذي أعلن فيه إداريو يوفنتوس عن نيتهم بتمديد عقد الجوهرة الأرجنتينية لمدى الحياة.
كما أعرب ديبالا، عن أسفه لفشل إيطاليا في الوصول إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا في الوقت نفسه أن هذا الإخفاق قد يكون مفيدا للمنتخب الإيطالي لتغيير طريقة لعبه.
وقال ديبالا في تصريحات لشبكة “إي إس بي إن” التليفزيونية خلال تواجده في مدينة كراسنودار الروسية: “إنه أمر مؤلم لأن لدي هناك العديد من الزملاء المفعمين بالشغف مثلنا ومن المؤسف أنهم خرجوا”.
وتواجد ديبالا خلال الفترة الماضية في روسيا مع المنتخب الأرجنتيني من أجل خوض مباريات ودية استعدادا للمونديال، وكان أخرها مباراته أمام نيجيريا والتي خسرها بنتيجة 2-4 وأشار باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، إلى أن خروج إيطاليا خاوية الوفاض من تصفيات المونديال قد يكون له أثره الإيجابي على المدى الطويل.
وأضاف: “نظرا لما يمثله المنتخب الإيطالي فإن غيابه عن المونديال يعد أمرا مستغربا، ولكن أعتقد أنه قد يفيد إيطاليا أيضا ويدفعها لتغيير طريقة لعبها قليلا، حيث أنها لا تؤدي بالشكل الأفضل منذ فترة طويل”.
وأوضح ديبالا أنه لم يتحدث بعد مع زملائه في يوفنتوس، حيث قال: “لأن هذا وقت صعب وليس من المناسب التحدث معهم في هذه اللحظة”.
وأخفقت إيطاليا في الوصول للمونديال للمرة الأولى منذ 60 عاما بعد أن سقطت أمام السويد في الملحق الفاصل للقارة الأوروبية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة