الرئيسيةعالميةديسابر: إصابة السعيد أثرت على بيراميدز

أوضح الفرنسي سباستيان ديسابر، مدرب بيراميدز، أهمية الفوز على طنطا بنتيجة (2-1) في الجولة الثانية للدوري المصري، مؤكدًا أنه استفاد من المباراة بمواصلة الانتصارات وإراحة بعض لاعبيه.

وقال ديسابر في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن فريقه قدم أداءً ممتعًا وسريعًا في الشوط الأول ولكن الأداء تراجع في الشوط الثاني بسبب الإجهاد وإصابة عبد الله السعيد.

وأوضح أن فريقه لديه هدف واضح وهو المنافسة على اللقب ولكن سيواجه صعوبات أمام الأهلي والزمالك، إذ يضمان العديد من النجوم لكنه يتطلع للاستمرار على الصدارة وبذل كل ما لديه للحفاظ على ذلك.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن فريقه يحتاج لقسط من الراحة والتقاط الأنفاس بعد الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في الكونفيدرالية ثم خوض لقاء طنطا.

من جانبه، أكد أيمن المزين مدرب طنطا في تصريحات صحفية أيضًا أنه كان يعلم مدى صعوبة المباراة خاصة أن بيراميدز يضم العديد من النجوم، موضحًا أن البداية لم تكن جيدة لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني إلا أن الهدف تأخر ولو سجله الفريق مبكرًا لتغير واقع اللقاء.

ووجه المزين الشكر للاعبيه على الروح القتالية مطالبًا لاعبيه بالتركيز في لقاء حرس الحدود يوم الأحد المقبل بالدوري.

كما شدد على معاناة فريقه من بعض المشاكل على رأسها عدم وصول البطاقة الدولية لمهاجمه الكيني جون أفيري بجانب إصابة محمود فرج كابونجا وتعرض مصطفى أمين لاعب الوسط للإصابة أيضًا.

كووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....