الرئيسيةالدوري الانجليزيديفيد سيلفا يدعو جماهير مانشستر سيتي بالبقاء في المنزل

ديفيد سيلفا

وكالات : دعا النجم الإسباني ديفيد سيلفا، جماهير فريق مانشستر سيتي بالبقاء في منازلهم والحفاظ على صحتهم بعد المطالبات الأخيرة بالقيام بوداعية لا تُنسى للنجم الإسباني.

وسيرحل ديفيد سيلفا عن صفوف فريق مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد بعد نهاية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي سيلعب فيها اليوم، ضد ريال مدريد في إياب دور ال16 من البطولة.
وستُستكمل بطولة دوري أبطال أوروبا في الملاعب البرتغالية في مدينة لشبونة حتى نهاية البطولة حيث ستقام هناك مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي بواقع مباراة واحدة، مما يعني أن مباراة اليوم هي الأخيرة لديفيد سيلفا في ملعب “الإتحاد”.

وطالبت جماهير مانشستر سيتي بالقيام بوداعية تاريخية للنجم الإسباني الذي قضى في صفوف النادي الإنجليزي 10 مواسم لا تُنسى حقق فيها العديد من الألقاب ليرد الأخير بتأجيل تلك الأمور بسبب وجود فيروس “كورونا” الذي لم ينتهِ بعد في جميع أنحاء العالم.
ديفيد سيلفا يحث جماهير مانشستر سيتي بالبقاء في المنزل

وكتب ديفيد سيلفا تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيها:”سعدت برغبة جماهيرنا في القيام بممر شرفي لي ولكن إلغاء هذا الإحتفال هو القرار الصحيح وفقًا للظروف التي نمر بها، سوف نودع بعضنا البعض في الوقت المناسب عندما تكون الأمور آمنة، استمتعوا بالمباراة في منازلكم”.
I am touched our fans planned a guard of honour for me tonight but cancelling is the right decision in the circumstances. We will say goodbye together at the right time when it is safe. Enjoy the match at home!💙
— David Silva (@21LVA) August 7, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....