الرئيسيةعالميةديل بوسكي: فيا قادر على العودة إلى تشكيلة اسبانيا

 

 

 

مدريد (رويترز) – قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن مسيرة ديفيد فيا على الصعيد الدولي لم تنته بعد بالضرورة وانه بإمكان المهاجم المخضرم العودة لتشكيلة الفريق ليزيد من سجله التهديفي القياسي مع منتخب بلاده.

وسرى اعتقاد على نطاق واسع أن لاعب نيويورك سيتي الذي سجل 59 هدفا في 97 مباراة مع منتخب اسبانيا لعب لاخر مرة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام الماضي على الرغم من ان اللاعب البالغ من العمر 33 عاما لم يقل على الإطلاق انه اعتزل اللعب مع منتخب بلاده.

وسجل القائد فيا هدف السبق وهيأ الهدف الثاني في أول ظهور له على ارض فريقه الذي ينافس في الدوري الأمريكي للمحترفين هذا الشهر. وانتهت المباراة بفوز نيويورك سيتي 2-صفر على نيو انجلند ريفولوشن على استاد يانكي.

وقال ديل بوسكي في تصريحات للإذاعة الاسبانية إن فيا لا يزال يملك فرصة لخوض 100 مباراة دولية وانه لا يوجد أي شيء خطأ في مكافأة لاعب “قام بالكثير لمنتخب بلاده.”

وكانت أهداف المهاجم السابق لفالنسيا وبرشلونة حاسمة في فوز اسبانيا بلقب بطولة أوروبا 2008 وكأس العالم 2010 إلا انه غاب بسبب الإصابة عن مسيرة الفريق في بطولة أوروبا 2012 والتي انتهت بحصد اسبانيا للقب القاري.

وأضاف ديل بوسكي “هناك دوما حالات استثنائية وديفيد واحد منها.”

ولن يكون فيا ضمن تشكيلة اسبانيا لخوض لقاء الضيفة أوكرانيا ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 يوم الجمعة المقبل قبل مواجهة هولندا وديا بعدها بأربعة أيام.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة