الرئيسيةالدوري الانجليزيدي بروين المصاب يتطلع للعودة لتدريبات سيتي

(رويترز) – يأمل كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم العودة للمران بشكل كامل قبل نهاية مارس بعد إصابته في أربطة الركبة الشهر الماضي.

ويحتل دي بروين – الذي انضم من فولفسبورج الالماني في صفقة قياسية لسيتي في أغسطس – المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق وراء سرجيو اجويرو بعدما سجل 12 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال دي بروين (24 عاما) لموقع سيتي على الانترنت الثلاثاء “أتمنى العودة للمران مع الفريق خلال خمسة أسابيع.. بعد التوقف الدولي في نهاية مارس.”

وأضاف اللاعب الدولي البلجيكي “كل شيء يسير كما هو مخطط له. أتدرب بحذر منذ أربعة أسابيع وأجري بعض التدريبات البدنية وتقوية العضلات. العمل الجاد لم يبدأ بعد.”

ويتحلى دي بروين بالتفاؤل بشأن قدرته على مساعدة الفريق في المنافسة على لقبي الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال اوروبا وشعر بالإحباط لغيابه عن نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام ليفربول يوم الأحد.

وقال دي بروين “أكره الجلوس في المدرجات.

“إنه شعور غريب أن تغيب عن مباراة نهائية. لكني سعيد للغاية بالفوز.. لا تزال هناك بطولتان. لا يمكنني حقا الشكوى.”

ويحتل سيتي المركز الرابع في الدوري بفارق تسع نقاط عن ليستر سيتي المتصدر وفاز 3-1 على دينامو كييف في اوكرانيا في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال قبل لقاء الاياب بعد أسبوعين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة