الرئيسيةالدوري الانجليزيدي بروين قريب من تجديد ولائه لمانشستر سيتي

كيفن دي بروين

يقترب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين من تجديد عقده مع مانشستر سيتي بعدما كان محط اهتمام ريال مدريد، والذي حاول في العديد من المناسبات إقناع اللاعب بالانضمام إليه.

ويريد مانشستر سيتي حسم ملف نجومه الكبار، في ظل مطاردات العديد من الأندية الأوروبية لأبرز لاعبيه، ويُعد دي بروين ورحيم ستيرلينج من أبرز المطلوبين في الدوري الإسباني وأيضاً في باريس سان جيرمان.
مان سيتي يتحرك لتحصين دي بروين وستيرلينج:

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مسؤولي النادي السماوي قرروا بدء مرحلة التفاوض مع كيفن دي بروين ورحيم ستيرلينج، وذلك من أجل تجديد عقدهما وتحسين رواتبهما السنوية.
ويعمل مانشستر سيتي على صفقة تجديد عقد كيفن دي بروين، حيث سيعرض عليه النادي عقداً يمتد إلى 2025 براتب سنوي يصل إلى 21 مليون جنيه استرليني، وتهدف هذه الخطوة إلى ضمان بقاء نجم الفريق في قلعة الاتحاد لأطول فترة ممكنة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن مانشستر سيتي سيبدأ المفاوضات مع وكلاء ستيرلينج ودي بروين بعد مباراة الإياب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
ولا تزال أمام ستيرلينج ودي بروين 3 مواسم أخرى مع مانشستر سيتي، إلا أن إدارة الفريق تريد تجديد عقدهما، من أجل ضمان استمرارهما دون أي أزمات لسنوات إضافية، خاصةً وأنهما عنصران أساسيان في تشكيلة الفريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....