الرئيسيةالدوري الانجليزيدي خيا يحسم مصيره مع مانشستر يونايتد

ديفيد دي خيا – حارس مرمى مانشستر يونايتد

وكالات : أوضح الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه ينوي البقاء في صفوف الشياطين الحمر لسنوات عديدة.

ومن المقرر أن يعود دين هندرسون، حارس مرمى شيفيلد إلى الشياطين الحمر في الصيف المقبل، بعد نهاية فترة إعارته، ويمكن أن يتعرض مكان الحارس الإسباني الأساسي للتهديد.
وقال دي خيا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أنا أتقدم في السن، مجرد المشاركة في هذا النادي أمر مذهل، تخيلوا 10 سنوات، إنها مثل الحلم، من الرائع أن ألعب مباريات مع هذا النادي، لذا آمل أن أكون هنا سنوات عديدة”.

دي خيا يريد الاستمرار مع مانشستر يونايتد لسنوات عديدة
وعن مستوى الشياطين الحمر قبل إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز: “أعتقد أن الفريق بأكمله تحسن كثيرًا، لقد كنا في لحظة جيدة، أعتقد أننا كنا بصحة جيدة للغاية”.

واستمر: “لم نستقبل العديد من الأهداف، وبالطبع جلب برونو فيرنانديز الكثير من الجودة، إنه لاعب ذكي ولاعب خط وسط ممتاز.، تحسن الفريق معه وكان من المؤسف أن كل شيء توقف لأننا كنا في لحظة جيدة”.
وأتم: “ولكن نأمل أن يكون بعض اللاعبين الذين أصيبوا جاهزين عندما يبدأ كل شيء مرة أخرى، لذلك سيكون تحديًا جيدًا للجميع”.
جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا كان قد انتقل إلى صفوف مان يونايتد في عام 2012، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 18.9 مليون جنيه إسترليني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة