الرئيسيةمحليةدي سيلفا : حزين لإصابة ناصر واستبعاده من رحلة الأزرق إلى دبي

الرياضي :

:

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة إلى التدريبات غدا استعدادا للقاء التضامن في الجولة الحادية عشر لدوري فيفا،وفضل البرازيلي جانسية دي سيلفا مدرب البرتقالي منح اللاعبين راحه كافيه مستغلا فترة توقف المسابقة بعد فترة من المباريات المتواصلة في بطولتي الدوري وكأس الخليج للاندية.

ويفتقد السفير الذي يتوسط ترتيب فرق الدوري قابعا في المركز السادس برصيد 38 نقطه أمام العنيد في مواجهه الجمعة 3 ابريل المقبل كلا من المدافع البرازيلي ولاسي وحمد الحربي لحصولهم على ثلاث انذارات .

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز البديل المناسب لولاسي والحربي من اللاعبين الشباب حيث يريد البرازيلي دي سيلفا الدفع ببعض العناصر الواعده أمام التضامن مع التشديد بعد التعاون في اللقاء وضرورة الفوز بنقاط المباراة الثلاث والتركيز وعدم اهدار الفرص بالشكل الذي حدث أمام الشباب في الجولة الماضية رغم الفوز بثلاثية.

وأوضح دي سيلفا أن الفريق تعض هذا الموسم لسوء حظ كبير خاصة في بعض اللقاءات المهمة أمام العربي والقادسية والجهراء التي خسرها بضربة واحدة مشيرا إلى أن لاعبي كاظمة يبذلون مجهودا كبير في المباريات لكن ينقصهم التوفيق في اللقاءات الكبيرة.

وقال المدرب البرازيلي أن البرتقالي يمتلك فرصه للتعويض في كاس الخليج بعد الخروج رسميا من المنافسة على لقب الدوري الذي يحم بتحقيقه خلال فترة عمله في الكويت.

وابدي دي سيلفا حزنه بعد إصابة يوسف ناصر مهاجم الفريق واستبعاده في من قائمة الفريق المغادرة إلى دبي لمواجهه كولومبيا أخر الشهر الجاري، موضحا أنه كان يأمل في أن يلحق ناصر بهذا اللقاء القوي لاكتساب اكتحاك مهم وامام فريق يضم لاعبين خيرة نجوم العالم امثال خاميس رودريغيزلاعب ريال مدريد الاسباني وراديميل فالكاو لاعب نادي مانشيستر يونايتد الانكليزي.

وتمنى دي سيلفا أن لا يؤثر غياب ناصر علي حالته النفسية وان يعود سريعا من اجل فريقه والمشاركة من جديد مع المنتخب الوطني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة