الرئيسيةالدورى الاسبانىدي ماريا يقارن بين تجربتيه رفقة ميسي ورونالدو

 

 

 

قول :

 

النجم الأرجنتيني يتحدث عن تجربة لعبه رفقة أفضل لاعبين في العالم في السنوات الأخيرة
سيواجه النجم الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” رفقة فريقه باريس سان جيرمان في ال 3 من نونبر القادم ناديه السابق ريال مدريد وذلك في المباراة التي ستجرى على أرضية ميدان “سانتياجو برنابيو” لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبهذه المناسبة تحدث اللاعب مع صحيفة “ماركا” عن تجربته في الدوري الإسباني كما قارن بين النجمين اللذين لعب إلى جانبهما من قبل “كريستيانو رونالدو” و”ليونيل ميسي”

حيث قال في هذا السياق “لقد شاركت مع رونالدو العديد من اللحظات الممتعة، إنه شخص رائع. في الحياة العادية هو مختلف كثيرًا عما هو عليه في أرضية الميدان. خلال المباريات يرغب دائمًا في تحقيق الفوز والمساهمة فيه بتسجيل الأهداف وفي المقابل ينتابه القلق عندما لا يستطيع التسجيل والفوز، لكنه خارج الميدان شخص مرح ورائع”

وأضاف “بالنسبة لميسي هو من بين الأفضل في العالم بطبيعة الحال، أعتقد أن اللعب إلى جانبه والاقتراب منه لحد الصداقة يمثل أمرًا مذهلاً. نتقاسم غرف تغيير الملابس في المنتخب ونعيش لحظات رائعة معًا، حقًا ليس هناك كلمات للتعبير عن ذلك”

وأنهى صاحب ال 27 عامًا حواره مشيدًا بالحارس الكوستاريكي “كيلور نافاس” “الكل يتحدث عن دي خيا، لكنني أعتقد أن نافاس قوي كثيرًا. أنا سعيد بالنسبة له وأفهم جيدًا ما وقع له، لقد عشت أشياء مماثلة وذلك حين كان الفريق يستقطب لاعبين أكثر شهرة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....