الرئيسيةالدورى الاسبانىدي ماريا يكشف كواليس ساخنة مع ريال مدريد قبل نهائي مونديال 2014

أنخيل دي ماريا

كشف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وجناح ريال مدريد الإسباني السابق، النقاب عن كواليس ساخنة مع الريال قبيل نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل بين الأرجنتين وألمانيا.

و أفاد اللاعب الملقب بالمعكرونة في تصريحات صحفية بأنه كسر الهاتف قبل أن يقرأ رسالة وصلته من ريال مدريد مفادها أنه لا يجب أن يلعب المباراة النهائية ضد ألمانيا لتجنب تفاقم اصابته.
دي ماريا يستعيد ذكريات مثيرة مع ريال مدريد و منتخب الأرجنتين

و صرح دي ماريا حسبما أفادت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم الأحد ” نحن ثلاثة فقط ، من يعلم الحقيقة، الطبيب دانييل مارتينيز ، المدرب أليخاندرو سابيلا ( مدرب المنتخب حينها ) و أنا ، تعرضت للإصابة بتمزق في مباراة بلجيكا، لم أكن في أفضل أحوالي و قدمي لم تكن على يرام و لكني أردت اللعب”.
و أضاف مفيداً ” لم أهتم بأي شيء آخر حتى لو أني لن ألعب كرة القدم مجدداً بعد مباراة ألمانيا، بالطبع كان هذا الأمر واحد من الأشياء التي قالوها لي قبل اللقاء ولكن بالنسبة لي تلك المواجهة كانت نهاية العالم”.

و واصل اللاعب حديثه ” كنت أعرف أن ريال مدريد يريد بيعي ثم جاءت رسالة من النادي و دانييل أعطاها لي وقال أنها من ريال مدريد لكني لم أرد حتى أن أراها وكسرت الهاتف”.
و استمر دي ماريا في حديثه ” ذهبت للتحدث مع سابيلا و قلت له وأنا أبكي أني لم أكن في حالتي وأعرف أنه كان يحبني وأرادني أن ألعب ولكنه كان يبحث عن الأفضل للفريق و في النهاية قرر وضع إينزو بيريز بدلاً مني”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة