الرئيسيةالدوري الانجليزي#دي_بروين يشيد بمدربه #جوارديولا

لندن- رويترز: عبر كيفن دي بروين صانع لعب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عن سعادته بالعمل تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا مقدرا دوره الملموس في تحسن مستواه.

وسجل اللاعب الدولي البلجيكي سبعة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في 2015 ولكن منذ وصول جوارديولا في يوليو من العام الماضي تزايد تأثير دي بروين (26 عاما) بصورة لافتة إذ ساهم في صنع 21 هدفا في 36 مباراة في الموسم الماضي.

وخلال الموسم الحالي أهدى دي بروين زملاءه تسع تمريرات حاسمة وسجل هدفين في 16 مباراة في كل المسابقات.

وأشاد لاعب الوسط المهاجم بجهود مدربه وبالصفقات الناجحة التي عقدها سيتي لتعزيز صفوفه.

وصرح دي بروين لشبكة سكاي الرياضية “منذ وصول بيب إلى النادي.. هو يلعب بطريقة أحبها.. وهذا يسهل علي الأمور.

“أحب هذا النادي.. إنها البيئة المثلى.. منذ أن قدمت إلى هنا أتمتع بالكثير من الثقة.. أعجبني المشروع الذي يعمل عليه النادي منذ اللحظة الأولى لوصولي”.

وأضاف “كان هناك فريق أكبر سنا (عندما وصلت).. عقدوا الكثير من الصفقات واستقدموا عددا كبيرا من اللاعبين الشبان.. يعملون على البناء من أجل المستقبل.. أنا فعلا سعيد هنا وأريد أن أستمر لفترة طويلة”.

وساهم دي بروين مع سيرجيو اجويرو وجابرييل جيسوس بدور فعال في البداية القوية لمانشستر سيتي هذا الموسم إذ ينفرد فريق جوارديولا بصدارة الترتيب متفوقا بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه إضافة إلى تأهله مبكرا لدور 16 في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف سيتي، اذي لم يهزم في أي مباراة في الدوري، الغد ارسنال صاحب المركز الخامس. ودعا دي بروين فريقه إلى استغلال الفرصة لتوسيع الفارق في الصدارة والضغط على منافسيه في الوقت الذي يلتقي فيه مانشستر سيتي وحامل اللقب تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال دي بروين “هذه مرحلة مهمة جدا.. نواجه ارسنال بينما يلتقي يونايتد مع تشيلسي.. يمكن أن تحدث أمور كثيرة مجددا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة