الرئيسيةالدورى الاسبانىرأي إنجليزي يصدم ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد ضد برشلونة

يرى ستيف ماكمانامان، لاعب وسط ليفربول السابق، أن الأندية الإنجليزية ستحتل الصدارة على مستوى القارة الأوروبية خلال السنوات القليلة القادمة، مشيراً إلى أن ريال مدريد وبرشلونة سيتراجعان خطوة إلى الخلف.

ويعتقد لاعب ريال مدريد السابق، أن أفضل الأندية الأوروبية موجودة في بلاده، مؤكداً أن الوضع تغير عن السنوات السابقة، عندما كان ريال مدريد وبرشلونة هما الأكثر سيطرةً على ألقاب دوري أبطال أوروبا.
كما يعتقد ماكمانامان أن الدوري الإسباني سيمر بمرحلة انتقالية بعد اعتزال أبرز لاعبي قطبي الليجا، وعلى رأسهم ليونيل ميسي قائد البلاوجرانا، بجانب العديد من اللاعبين الآخرين مثل سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وتوني كروس.

ماكمانامان يتوقع تراجع ريال مدريد وبرشلونة:
وقال الدولي الإنجليزي السابق في تصريحات صحفية: “ليفربول حالياً هو المكان الأفضل للفوز بالبطولات، برشلونة وريال مدريد أغلب نجومهم تخطوا الـ30 سنة.. وإذا لم يوقعوا مع لاعبين جيدين لن يكونوا قادرين على مجاراة فرق الدوري الإنجليزي”.

ويرى ماكمانامان بأن مستقبل المصري محمد صلاح سيكون في ليفربول، حيث قال: “قبل 5 سنوات كان ريال مدريد وبرشلونة يفوزان بدوري الأبطال كل عام، لكن هذا لم يعد موجوداً الآن، ولذلك لا أرى أي داعٍ لانتقاله إلى الدوري الإسباني”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....