الرئيسيةالدورى الاسبانىرأي دي يونج في النظام الجديد لدوري الأبطال

فرينكي دي يونج

وكالات : تحدث فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة، عن حظوظ العملاق الكتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشدداً في السياق نفسه، على أن حالته البدنية جيدة في الوقت الحالي.

ويستضيف برشلونة نظيره نابولي، في إياب ثمن نهائي الكأس ذات الأذنين، يوم السبت القادم، مع الإشارة إلى أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
دي يونج: من الصعب الفوز بدوري الأبطال بدون إياب

وقال النجم الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “يمكنك رؤيتها من هذا المنظور، 4 مباريات والفوز بالأبطال، لكن قد يكون الأمر صعباً لأن الفرق الصغيرة قد تفاجئ خصومها خلال مُباراة واحدة، لذلك أعتقد أن هذه ميزة لهم”.
وتابع: “بالنسبة لنا اللعب بدون إياب أصعب، لأنه مثل ما قلت الفرق الصغيرة قد تفاجئنا. اللعب بدون جمهور؟ سوف يكون الأمر غريباً، سوف نفتقد الجماهير بكل تأكيد”.

وعن لقاء الذهاب، قال دي يونج: “ما أتذكره أنها كانت مباراة صعبة، كانوا يدافعون بقوة وخلف الكرة، التعادل الإيجابي ليس نتيجة جيدة وعلينا العمل جاهداً للفوز في الكامب نو، ستكون مُباراة صعبة وكل مباريات الأبطال صعبة”.
وحول حالته البدنية، قال دي يونج: “أشعر أنني بخير في اللحظة الحالية. هل أشعر بالضغط؟ نعم هنالك ضغط عندما تلعب لبرشلونة وهذا طبيعي لكن لا أشعر بالتوتر في المُباريات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....