الرئيسيةالدورى الايطالىرأي غريب منع إنترميلان من التعاقد مع رونالدو

سبورت 360- أكد ساندرو ماتزولا، المُدير السابق لنادي إنترميلان الإيطالي، على أنه حث إدارة النادي سابقاً على السعي لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عندما كان لاعباً لنادي مانشستر يونايتد، ولكن نصيحته قوبلت بالرفض.

إنترميلان كان بإمكانه ضم رونالدو قبل ريال مدريد
وقال ماتزولا، في تصريحات نقلها موقع سيمبري إنتر، “أردت ضم رونالدو لإنترميلان عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد، قبل فترة من انضمامه لريال مدريد، في هذا الوقت كان سعره مُناسباً”.

وأكمل لاعب النيراتزوري السابق حديثه بالقول :”اقترحت اسمه على إدارة الإنتر، ولكن لم يستمع لي أحد، وأحدهم قال إن رونالدو لا يستحق كل هذا المبلغ للحصول على خدماته”.
وخاض رونالدو الحاصل على خمس كرات ذهبية 32 مُباراة هذا الموسم بقميص يوفنتوس في كُل المُسابقات، وسجل البرتغالي الدولي 25 هدفاً، وصنع أربعة أهداف لزملائه في الفريق، وفي إجمالي مسيرته لعب رونالدو 836 مُباراة، وسجل 626 هدفاً، وصنع 215.

وسبق لرونالدو الذي يُصنف من أفضل لاعبي الكرة في التاريخ اللعب لأندية سبورتنج لشبونة و مانشستر يونايتد و ريال مدريد، قبل أن تصل مسيرته للمحطة الإيطالية عبر بوابة يوفنتوس، الذي انضم إليه بصفقة بلغت 100 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة