الرئيسيةمحليةرؤية الرياضي ... بانيد ظهور مثالي ام بداية صادمة ؟

الرياضي :

يبحث المدير الفني للعميد الفرنسي لوران بانيد عن بداية مثالية له في مشواره مع الفريق الابيض ( الكويت ) عندما يقود فريقه لمواجهة خاصة امام القادسية في بطولة كاس السوبر مساء الجمعة على استاد جابر الدولي , ويعي بانيد تماما بان البدايات الجيدة تؤدي الىثقة وانسيابية في بقية المشوار فيما ان الخسارة قد تكون لها تبعات سلبية بالنسبة له سواء على المستوى المعنوي او مستوى الثقة الجماهيرية .

بانيد ليس بغريبا على الكرة الكويتية ولكنه يعود بثوب مختلف تماما وفي ظل ظروف كروية تكاد تكون متقلبة ويقود فريقا مشحونا بكوكبة من اللاعبين المميزين ما يعني انه لا يملك اي حجة للظهور الغير الجيد في مشواره الابيض عموما.

الضربة الاولى امام القادسية بالنسبة لبانيد هي حلم يسعى لتحقيقه ولما لا وهو يحقق اول لقب في اول مباراة له مع العميد وفي بداية موسم جديد ؟ وامام من ؟ امام المارد الاصفر صاحب الشعبية الطاغية.

بانيد من المؤكد يضع تركيزه الكامل في المباراة ويبحث عن عصارة التشكيلة التي تضمن له الضرب بقوة والهجوم بلا رحمة والضغط المكثف على دفاعات الفريق الاصفر .

ويبقى السؤال هل سيكون بانيد محظوظا في ظهوره الاول مع الكويت ويحصد الكثير والكثير من المباراة وما هو اكثر من مجرد بطولة ام ستكون البداية بالنسبة له صادمة ويضطر لان يحاول مرة اخرى ؟ هذا ما ستجيب عنه مباراة الغد

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة