الرئيسيةمحليةرؤية الرياضي .. داليبور يبحث عن مفاجأة تكتيكية لهزيمة الظروف

الرياضي  :

يدخل المدير الفني الكرواتي داليبور اختبارا من نوع خاص جدا في مباراة السوبر امام الكويت غدا على استاد جابر الدولي في تمام الثامنة مساءا في لقاء يعتبر فرصة لاكتساب مزيدا من الثقة ودخول قلوب الجمهور القدساوي بشكل سريع وكبير بعد ان نجح داليبور في قيادة الفريق الموسم الماضي نحو لقب الدوري .

الجمهور القدساوي وعلى الرغم من انه ابدى قناعة مبدئية بقدرات المدرب داليور الذي تولى مهمة القيادة في ظروف خاصة جدا الا انه مازال في حاجة لمزيدا من العمل حتى يؤكد على جدارته في تولي مهمة قائد السفية الصفراء والقادر على الوصول بها الى شاطىء الامان .

داليبور يقف امام حزمة من المشكلات سواء الغيابات او الازمات وخلافه ولكنه حاول قدر المستطاع ابعاد الفريق عن كل الاجواء المشحونة والتركيز بشكل كامل في النواحي الفنية .

ومعروف عن داليبور قدرته في اكتشاف اوجه تكتيكية جديدة في لاعبيه فهو من دفع بسلطان العنزي في مركز الظهير الايمن وفهد الانصاري في مركز وسط الملعب المتقدم وغيره ومن ثم فباب المفاجأت التكتيكية مفتوح على مصرعيه بالنسبة للجمهور القدساوي غدا .

قد تكون الادوات بالنسبة للمدرب اقل هذا الموسم وبصفة خاصة في منطقة وسط الملعب عقب رحيل ( حزمة من اللاعبين ) ولكنه يبقى متسلحا ببعض عناصر الخبرة التي بمقدورها التغلب على الظروف الحالية وان كان الامر صعبا في ظل مواجهة فريق مميز ومدجج بالعناصر الموهوبة.

ونضع ايضا السؤال الختامي هل سيكمل داليبور مشوار المفاجأت التكتيكية ويكون قادرا على هزيمة الظروف اولا والكويت ثانيا ام ستأتي الرياح بما لا تشتهي الصفن الصفراء ؟

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة