الرئيسيةخليجيةرئيس أم صلال يدرس الاستغناء عن المصري فتحي

الرياضي:

يدرس رئيس نادي أم صلال القطري في الاستغناء عن خدمات أحمد فتحي الظهير الأيمن للمنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان اللاعب فتحي انتقل إلى صفوف النادي القطري بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

ويرجع إلى قرار رئيس نادي أم صلال في الاستغناء عن خدمات المصري فتحي لأسباب فنية، خاصة أن اللاعب لم يظهر بمستواه المعهود منذ انضمامه إلى صفوف الفريق.. وهناك اتجاه لدى إدارة النادي في إعارته لأحد الأندية القطرية أو المصرية خاصة أن اللاعب يمتلك شرطاً جزائياً في عقده ييتيح له الحصول على عقده بالكامل خاصة أنه مرتبط بعقد مع أم صلال لمدة 3 مواسم.  

ويستعد أحمد فتحي في البحث عن ناد يتعاقد معه بشهر يناير المقبل في ظل رفض إدارة نادي الأهلي المصري في عودته مرة أخرى للفريق بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي المصري قبل انتقاله إلى أم صلال.. وسيكون الحل الأمثل للاعب هو إيجاد عقد احتراف عربي في ظل عدم امتلاكه لأي عروض أوروبية في الوقت الراهن بعد تدني مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة وتحديداً مع منتخب بلاده والذي خسر على أرضه ووسط جماهيره أمام منتخب السنغال صفر/1 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015 وتتضاءل فرصته في بلوغ النهائيات المقرر إقامتها في غينيا الاستوائية العام المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....