الرئيسيةخليجيةرئيس أهلي دبي: الفوز بالدوري ليس نهاية المطاف وهدفنا الكأس

دبي (د ب أ)- أعرب عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة نادي أهلي دبي الإماراتي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بلقب النسخة الثامنة من مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم للمحترفين وحصوله على اللقب السابع في تاريخه بالمسابقة.
وقال النابودة للصحفيين اليوم الخميس إن التتويج باللقب ليس نهاية المطاف موضحا “هدفنا كأس رئيس الإمارات”.
وأشار إلى أن الفوز بالدوري “جاء نتيجة الجهد المبذول داخل النادي على مدار الفترة الماضية من مجلس إدارة وأجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين وعمال وجماهير”.
وأكد : “الفريق قدم في جميع مبارياته بالبطولة كل البراهين التي تؤكد على طموحاته وآماله في التتويج بلقب هذه المسابقة. ومنذ الجولة الأولى ، قدم الفريق أوراق اعتماده كمنافس قوي عازم على تحقيق اللقب”.
وأضاف “رغم بعض الظروف التي أحاطت بالفريق في مسابقة الدوري بسبب الإجهاد، كان نجوم الأهلي رجالا وقدموا أفضل ما لديهم ولم يدخروا جهدا للحفاظ على مسيرة الأهلي واجتياز كل العقبات التي واجهتهم على أفضل ما يكون من أجل تأكيد جدارتهم باستعادة اللقب”.
واعتبر النابودة أن وجود “اللاعبين المتميزين ووجود مدرب متميز مثل أولاريو كوزمين يفهم قدرات اللاعبين وتربطه بهم علاقات متينة ساهم أيضا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير”.
وذكر النابودة أن جمهور الأهلي له فضل كبير في تحقيق هذا اللقب لمساندته ومؤازرته المستمرة للفريق في كل المناسبات.
وأكد أن الفوز بالدوري لن يكون نهاية المطاف لكنها مجرد محطة في مسيرة طموحات وإنجازات الفريق فما زال الأهلي يحمل بين أهدافه في الموسم الحالي لقب بطولة كأس رئيس الإمارات والتي سيكون الفوز فيها مسك الختام لهذا الموسم.
وفاز الأهلي ببطولة الدوري رسميا عقب خسارة وصيفه العين أمام الفجيرة 2/3 في المرحلة 25 من الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة