الرئيسيةعالميةرئيس اتحاد الكرة يحسم الجدل حول قمة الدوري بعد انسحاب الزمالك

موقع سبورت 360 –  علق عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسي التي تدير اتحاد الكرة المصري على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري اعتراضا على عقوبات مباراة السوبر قبل مواجهة الأهلي اليوم الاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.

رئيس اتحاد الكرة يحسم الجدل حول قمة الدوري بعد انسحاب الزمالك

وتابع عمرو الجنايني: الأهلي يقول أنن منحاز لطرف معين، وهل الطرف الأخر يشعر بالرضا؟! كل ما أقوم به هو أنني أطبق اللائحة على الجميع.”

وأشار رئيس اللجنة الخماسية بخصوص بيان الأهلي  :الأهلي يقول لن يتم التعامل مع اللجنة الخماسية؟ ومن سيدير مباراة اليوم التي سيتوجه لها الأهلي؟ أهلًا وسهلًا بالجميع.

بخصوص انسحاب الزمالك من الدوري، رد الجنايني: سنتعامل مع الزمالك وفق اللائحة في حالة عدم المشاركة في المباراة غدًا، سيتم خصم 3 نقاط، و6 نقاط في نهاية الموسم، وفي حالة تكرار الأمر يتم تغليظ العقوبة.

واسترسل الجنايني بخصوص انسحاب الزمالك: لم تصلنا حتى الآن أي مخاطبات رسمية تخص انسحاب الزمالك من الدوري الممتاز.

حول عقوبة محمود كهربا، لاعب الأهلي بإيقافه حتى نهاية الموسم بسبب أحداث السوبر المصري، رد الجنايني: لقد رصدته كل التقارير وكاميرات تقنية الفيديو.

واختتم  عمرو الجنايني تصريحاته :لن يتم التراجع عن إقامة المباراة وهذا الأمر محسوم بشكل نهائي، وبالنسبة للعقوبات فهذا الأمر يرجع إلى اللجان التي ستبت في التظلمات الممكن تقديمها من جانب الأندية، والعقوبات في هذه الحالة من الممكن أن تزيد أو تقل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....