الرئيسيةالدورى الاسبانىرئيس اتحاد اللاعبين الإيطالي يُحذر من العودة للتدريبات

توماسي يُسلم رونالدو جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن العام الماضي

قال رئيس اتحاد اللاعبين الإيطاليين داميانو توماسي أن إحصائيات الإصابة بفيروس كورونا في إيطاليا والتي هي في ازدياد تجعل من الصعب التفكير بعودة المنافسات بالدوري الإيطالي في وقتٍ قريب.

وشجع نجم روما السابق على مناقشة موضوع تخفيض أجور اللاعبين في الفترة المقبلة ولكنه أشار إلى أن هذا الموضوع مازال سابقاً لأوانه.
واقتراح جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي فكرة تخفيض رواتب لاعبي الدوري الإيطالي في الفترة القادمة بسبب الأضرار الاقتصادية التي ستنجم عن فترة التوقف الطويلة للمنافسات.

تخفيض أجور اللاعبين في الدوري الإيطالي؟ ليس الآن
توماسي في حفل تكريم توتي وبيرلو في ديسمبر الماضي

وكشف توماسي في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع عن أمله في استئناف الدوري الإيطالي في مايو أو يونيو، وأشار اليوم في حواره مع كورييري ديلو سبورت عن صعوبة العودة لاستئناف النشاط على الفور.
قال رئيس اتحاد اللاعبين في تصريحاته اليوم : “لا أعرف موعداً محدداً يُمكن أن تعود به منافسات الدوري الإيطالي..وأنا ضد أي رئيس نادي – مثل لوتيتو رئيس لاتسيو- يحاول الاستفادة من تلك الفترة لتدريب لاعبيه، لا أرغب في إثارة الجدل ولكن يجب التأكد أولاً من أن الأمور بأمان وأن نتخلص من هذا الكابوس أولاً..التدريب الآن أمر خطير على اللاعبين”.
استطرد : “في الدوري الإسباني نجد عشرات من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا، ولكن في إيطاليا لم يخضع جميع اللاعبين للاختبار..أريد من الجميع أن يبقى في المنزل..آمل أن ننجح في استكمال الموسم لكن منحنى الانتشار لفيروس كورونا لا يجعلني مرتاحاً”.
بينما علق توماسي على فكرة تخفيض أجور اللاعبين بقوله : “نحن ندرك أن هذا موضوع يحتاج للنقاش وللمعالجة ولكن ليس الآن، علينا أولاً أن نعرف مدى الضرر الذي سيحدث، وعلينا أن نعرف أولاً ما إذا كان الموسم سينتهي أولاً أو لا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة