الرئيسيةمحليةرئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بمستوى القادسية واربيل

 

 

الرياضي :

 

وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الليلة وذلك لحضور المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي التي ستجمع فريقي القادسية وأربيل العراقي مساء السبت على استاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب.

وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن أمله بأن تعكس المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي المستوى الحقيقي لكرة القدم الآسيوية مبدياً ثقته بقدرة فريقي أربيل والقادسية على تقديم صورة فنية مميزة تليق بحجم المناسبة وتلبي تطلعات جماهير الكرة الآسيوية.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بمردود فريقي اربيل والقادسية خلال منافسات البطولة قائلاً : أن مستوياتهما الفنية المتميزة خلال مشوار البطولة مهدت الطريق أمامها للتأهل إلى المباراة النهائية ومواصلة البحث عن تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخ الفريقين اللذين سبق لهما بلوغ المباراة النهائية في النسخ السابقة دون ان يحالفهما النجاح في الفوز باللقب.

وأضاف الشيخ سلمان بن ابراهيم : في الوقت الذي نتطلع فيه لمتابعة مباراة قوية بين القادسية وإربيل، فإننا نأمل أن تخرج المباراة النهائية للمسابقة بأبهى صورة ممكنة في إطار من التنافس الشريف والروح الرياضية العالية،وهو الأمر الذي عهدناه دوماُ في مختلف البطولات الآسيوية.

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الجهات المعنية في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أعدت كافة الترتيبات المتعلقة بتنظيم المباراة النهائية مشيدا بالتعاون الملموس من الإتحاد الإماراتي لكرة القدم لإخراج المباراة بصورة مميزة تتناسب مع أهمية الحدث متمنياً للجميع كل التوفيق في إنجاحه على كافة الأصعدة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....