الرئيسيةخليجيةرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يثمن استضافة عسير للمنتدى الدولي للإعلام الرياضي

عبر رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو عن سعادته بموافقة وترحيب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير لإقامة منتدى دولي وملتقي خليجي للإعلام الرياضي والصحافة الرياضية الدولية في منطقة عسير خلال فعاليات صيف أبها 2016.
وأكد ميرلو في تصريحه أن إقامة هذا المنتدى في المملكة العربية السعودية تعد حدثاً مهماً يستحق الإشادة والتقدير خاصة وأن المملكة لها مكانتها وقدرتها الإعلامية الرياضية والشبابية في منطقة الشرق الأوسط وتستطيع من خلال هذا الحدث الضخم أن تعود لواجهة الإعلام الرياضي العالمي , مشيداً بفكرة إقامة مثل هذا العمل ليمثل حراكاً رياضيا إعلاميا ومجتمعياً .
وقال”رعاية واهتمام وترحيب الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وهي المنطقة الفائزة بمسمى عاصمة السياحة العربية لعام 2017 يدعونا في الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية للمشاركة والتعرف على منطقة حققت هذا اللقب على مستوى السياحة العربية” .
وأضاف: “نحن فخورين بهذه الدعوة الكريمة وندرك مدى الاستفادة التي سوف تتحقق في أبها للإعلام الرياضي بشكل عام” متمنياً أن يخرج الملتقى بالفائدة المرجوة من إقامته.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وافق على إقامة المنتدى الإعلامي الشبابي والرياضي الأول للجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي لتعزيز دور المهنية والجوانب الأخلاقية بحضور الكونجرس الدولي للصحافة الرياضية برئاسة الايطالي جياني ميرلو ورؤساء الاتحادات الإعلامية الآسيوية والعربية والخليجية خلال صيف أبها 2016.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة