الرئيسيةخليجيةرئيس الاتحاد السعودي: الأخطاء التحكيمية لن تتوقف

أوضح ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الأخطاء التحكيمية لن تتوقف في العالم كله والحكم السعودي لا يقل خبرة عن الأجنبي، مبديا سعادته بإقامة دورة الألعاب السعودية.

وقال ياسر المسحل في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: “نبارك للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل تحول الهيئة العامة للرياضة إلى وزارة وكونه أول وزير للرياضة بالمملكة، ويستحق الثقة الملكية”.

وأضاف: “دورة الألعاب السعودية تعد حدثًا رياضيًا كبيرًا للغاية بجانب تحفيز الرياضيين من خلال الجوائز المالية المرصودة وغيرها، والسعودية أصبحت بلدًا حاضنًا للفعاليات الرياضية الكبيرة، ومتفائلون بما هو قادم على الصعيد الرياضي في ظل الاهتمام والدعم المستمر من القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي”.

وبخصوص الانتقادات والهجوم المستمر على التحكيم بالدوري السعودي للمحترفين، رد المسحل: “الأخطاء التحكيمية لن تتوقف في العالم كله، وليس بالمملكة فقط، فهناك جدل كبير بسبب الفار بالبريميرليج والدوريات الأوروبية الأخرى، ولكننا نعمل بكل إمكانياتنا لتحسينها والتقليل منها”.

وواصل: “الحكم جزء من اللعبة، والكاميرات في هذا الموسم أكثر من الماضي، وحكم الفار لديه إطلاع على كل الكاميرات المتاحة، ونسعى دائما للتطوير قدر الإمكان فيما يخص تقنية الفيديو وأداء التحكيم بشكل عام، والوضع الحالي أفضل بكثير من النسخة الماضية”.

أشار: “الحكام المستقطبون لديهم خبرة عالية وهم الأفضل في العالم، ولا يمكن جلب حكام لا يرتكبون الأخطاء، والحكم السعودي لا يقل خبرة عن الأجنبي، وجميعهم معرضون لارتكاب الأخطاء”.

وأتم المسحل بقوله: “أي أمر يصب في مصلحة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا، لن نتردد بدعمه، وهذا أقل واجب من الاتحاد تجاه الأندية، وخلال الأسابيع الثلاث المقبلة ستتضح الأمور ونتمنى الخير للجميع بإذن الله”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....