الرئيسيةخليجيةرئيس الاتحاد العماني يطالب اللاعبين بالظهور المشرف
الرياضي:
واصل منتخب عمان حصصه التدريبية على إستاد الصداقة والسلام بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك استعدادًا لبطولة خليجي 23 التي تنطلق غدا الجمعة بالكويت.
ويجري المنتخب تدريباته للتركيز على تطبيق الجوانب الخططية لطريقة اللعب وتنفيذ الخطط الفنية والمهارية المختلفة التي من شأنها المساهمة في صناعة الفارق خلال المباريات.
حضر تدريبات منتخبنا مساء اليوم معالي خالد الروضان وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشقيقة يرافقه سعادة السفير الدكتور عدنان بن أحمد الأنصاري سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الكويت وسالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وعدد من المسؤولين بالاتحاد.
وفي السياق ذاته التقى سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم صباح بلاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بفندق كراون بلازا مقر إقامة بعثة المنتخب.
وحث الوهيبي اللاعبين على بذل جهودهم خلال مبارياتهم في بطولة كأس الخليج والظهور بمستوى مشرف ينال رضا جماهير الأحمر العماني وتجاوز جميع التحديات التي قد تؤثر على مستوى المنتخب.
من جانب آخر رئيس الاتحاد العماني اجتماعًا مع الوفد الإعلامي العماني بفندق شيراتون الكويت مقر إقامة الوفود الإعلامية لخليجي 23 بحضور سعادة الدكتور عدنان بن أحمد الأنصاري سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الكويت.
تم خلال الاجتماع التأكيد على إنجاح البطولة إعلاميًا وإبراز الهوية العمانية للخروج بنتائج مشرفة تعكس تطور كرة القدم في السلطنة إضافة إلى دعم المنتخب إذ يحرص الاتحاد على تسهيل عمل الوفد الإعلامي في البطولة ونقلها بالصورة الصحيحة لمختلف وسائل الإعلام.
بعد ذلك زار رئيس الاتحاد العماني المركز الإعلامي بفندق شيراتون الكويت واستمع إلى شرح مفصل من قبل محمد الصالح رئيس المركز الإعلامي الذي أطلعه على الأدوات والأجهزة التي تم توفيرها لنقل المعلومات والأخبار للمؤسسات الإعلامية المختلفة بسهولة وانسيابية لإنجاح التجمع الرياضي الخليجي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة