الرئيسيةمحليةرئيس الاتحاد القطري: العنابي بمن حضر !

الرياضي:

أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن العنابي بمن حضر -دون التقليل من دور من غاب- قادر على الفوز على عمان، لاسيما وأن مجموعة اللاعبين الموجودين حاليا مع الفريق بمقدورهم تخطي عقبة أي منافس.

وبين سعادته أن غياب سيستيان وخلفان مؤثر بكل تأكيد ولكنه ألمح إلى أنه لا يعترف بالغيابات أياً كانت ولا ينبغي لنا أن نتعلل بها أو بأي إصابات إن وجدت، لأن العنابي قادر على صنع الفارق بالمجموعة الحالية من اللاعبين .

وأوضح في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام، على هامش حضوره التدريب الختامي للعنابي، أننا تخطينا مرحلة جمع النقاط والترتيب في المجموعات ويبقى لنا الفوز في قبل النهائي للوصول للمباراة النهائية .

ونتمنى أن يستفيد الفريق من الفرص التى تتاح له، لاسما وأن اللاعبين يصلون للمرمى كثنيراً ويخلقون العديد من الفرص التهديفية وكلنا ثقة بلاعبينا وقدرتهم على تخطى المنتخب العماني.

وأضاف رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن الفرق لديه الافضل الذي لم يقدمه بعد ولدي المدرب والجهاز الفني الكثير من الحلول دون الخوض في النواحى الفنية التي هم أدرى بها.

وشدد الشيخ حمد على أن المستوى الذي ظهر به العنابي امام منتخب السعودية في الافتتاح يؤهله لتقديم الأداء الافضل وإبراز إمكانياته الحقيقية والمنافسة على اللقب.

ولكن الأداء الجيد مرتبط بالفريق المنافس بدون شك، لأن الفريق الذي يبحث عن الانتصار يلعب بطرق وأساليب هجومية وبلعب مفتوح وهو ما يظهر المستوى الحقيقي للعنابي، وعلى العكس عندما تلعب مع فرق تنتهج الاسلوب الدفاعي تتصعب عليك الأمور والشئ الأهم في ذلك هو ضرورة جاهزية العنابي لأى سيناريوهات تأتى في المبارة المقبلة أو غيرها والاستعداد بخطط لعب مناسبة لكل مباراة مع إمكانية تغييرها وفقا لظروف كل مباراة.

واختتم رئيس الاتحاد تصريحاته بالتأكيد على ما قاله خالد البوسعيدى رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم -من قبل -عن أن فوز قطر على عمان هو كفوز عمان على قطر، فالمنتخبان أشقاء والأفضل يستحق الوصول للنهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة