الرئيسيةخليجيةرئيس الاتحاد القطري: اللقب الخليجي دافع لنا في بطولة آسيا

الرياضي:

عبر الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته بتتويج منتخب بلاده بلقب كأس الخليج العربي الـ 22 والتي اختتمت منافساتها في العاصمة السعودية الرياض.

وقال أن منتخب قطر استحق التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

ووجه رئيس الاتحاد القطري، بالتهنئة إلى المملكة العربية السعودية شعبا وقيادة على البطولة التي خرجت كواحدة من أفضل بطولات الخليج خصوصا على صعيد روح المحبة التي سيطرت على أجواء البطولة منذ بدايتها وحتى إسدال الستار عليها.

وتابع: “أبارك للاعبين وللجهاز الفني والإداري التتويج الذي جاء عن جدارة واستحقاق بعد مجهود كبير بذله الجميع، ورغم أن البعض كان متخوفا لكنني كنت واثق من الفريق وفي اللاعبين وسبب ذلك الجهد الذي بذله المدرب الجزائري جمال بلماضي وجميع أعضاء الجهاز والجهاز الإداري واللاعبين.

وأوضح: “سبق لنا الفوز ببطولتين ولكن هذه البطولة لها طعم مختلف خصوصا وأنها الأولى خارج الوطن ومن السعودية والكل يعرف قيمة المنتخب السعودي الكبير، هذا المنتخب القوي وبين جمهوره وعلى هذا الملعب الذي يعرفه الكل والذي شهد خسارتنا للقب في العام 2002 ولكننا استوعبنا الدرس ولم نفرط في اللقب هذه المرة.

وأشار: “لاعبونا كانوا رجالا ونحمد الله على الفوز وفي نفس التوقيت نجدد على أن البطولة هي محطة إعداد هامة للبطولة الأهم وهي كأس آسيا في أستراليا مطلع العام المقبل، إضافة إلى تصفيات كأس العالم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة