الرئيسيةخليجيةرئيس الاتحاد القطري: نسعى للفوز بلقب كأس الخليج

الرياض /قنا:

 

أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم أن المنتخب القطري حضر للرياض من أجل تقديم مستوى متميز في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين /خليجي 22/ التي استهلها بالتعادل 1-1 مع شقيقه السعودي.

وقال سعادة رئيس اتحاد الكرة “مثلنا كبقية المنتخبات المشاركة في البطولة نسعى للفوز باللقب وفي ذات التوقيت نتعامل مع البطولة كونها محطة هامة لإعداد المنتخب لمنافسات كأس آسيا التي تقام في أستراليا مطلع العام المقبل”.

وأوضح سعادته “أعتقد أن الروزنامة المضغوطة تضع المنتخبات الخليجية في موقف لا تحسد عليه لاسيما في ظل مشاركة 7 منتخبات من أصل 8 في نهائيات كأس آسيا بعد كأس الخليج بقليل”.

وأضاف سعادة رئيس اتحاد الكرة: توقيت بطولة كأس الخليج مهم جدا.. من حيث أهميتها خصوصا للتأهيل لبطولة آسيا.. ونحن حضرنا للرياض لمشاركة الأشقاء العرس الخليجي حيث تعد كأس الخليج بمثابة الحفل الكروي للمنطقة”.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي متميز ويملك أفضلية الملعب والجمهور مع التأكيد على أن منافسات الخليج لها مقاييس خاصة والنتائج في المباريات الودية لا تعبر عن واقع المنتخبات خلال البطولة بسب عوامل عدة تؤثر على الأداء لاسيما فيما يخص الجانب النفسي وهو ما يساهم في ظهور المفاجآت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....