الرئيسيةخليجيةرئيس الاتحاد القطري يكرم رئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي السابقة

الدوحة- الرياضي:

حرص الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على الالتقاء بالرئيس السابق للجنة الإعلام الرياضي القطري محمد عبدالله المالكي ونائب الرئيس ماجد الخليفي وعبدالله طالب أمين سر اللجنة، بحضور عضويي اللجنة السابقين عبدالعزيز الحمر وعبدالرحمن القحطاني.

حيث أشاد الشيخ حمد بن خليفة بالجهود التي بذلتها اللجنة في فترة عملها السابقة والتي مكنتها من تحقيق عدد من المكاسب الإعلامية المهمة لبلدنا من خلال حصول محمد المالكي على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

كما حصل عبدالله طالب المري على منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ومحمد المري على عضوية الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية، إلى جانب نجاح جهود اللجنة السابقة في تعريب موقع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، وهو ما مثل نقلة نوعية في هذا الصدد.

وقدم محمد المالكي شكره باسم أعضاء اللجنة السابقة إلى رئيس الاتحاد القطري وامتنانه لهذه اللفتة الطيبة، والتي ليست مستغربة من سعادته الذي يؤكد دائما على مكانة الإعلام الرياضي القطري بدعمه المستمر.

وفي عقب اللقاء أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أنه ومما لاشك فيه أن الجهود التي تقوم بها وسائل الإعلام المحلية في تناولها للقضايا والمواضيع التي تهم الكرة القطرية لها بالغ الأثر وعظيم الاهتمام فى النهوض بالمنظومة الرياضية والكروية على حد سواء.

فالإعلام شريك أساسي في عملية الارتقاء بمستوى الكرة القطرية من جميع الجوانب، لاسيما ونحن جميعاً فى قارب واحد ونهدف إلى الارتقاء للأفضل على الأصعدة كافة، في إطار سعينا إلى الريادة دائماً وفق رؤية الاتحاد 2021.

حيث نضع لأنفسنا أهدافاً طموحة تمكننا من أن نأخذ موقعا متميزاً في كل مجال وفي أي عمل أو نشاط نقوم به، والإعلام هو شريك اساسي في ذلك دون شك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة