الرئيسيةخليجيةرئيس الاتفاق: "التحكيم" حرمنا من الفوز!

الرياض (د ب أ)- أبدى المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم استياءه من الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه في مباراته الأخيرة أمام القادسية، مؤكداً أنها حرمت فريقه من تحقيق الفوز.

وكان الاتفاق خسر من القادسية 1-2 في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وشدد الدبل على قناعته بأن حرمان فريقه من ركلتي جزاء، غيرتا مسار النتيجة والمباراة بشكل عام، موضحا بأنه على ثقة بأن الأخطاء لم تكن متعمدة لكن ضريبتها كانت فقدان ثلاث نقاط ثمينة.

وأضاف: “لم نعتد على تعليق خسائرنا على شماعة التحكيم، لكن في ذات الوقت لا يمكن أن نصمت وندير ظهورنا أمام الأخطاء التحكيمية، خاصة إذا كانت فادحة بمثل ما حدث من الحكم خالد صلوي الذي أثق أنه لم يتعمدها، لكنه في نهاية المطاف تسبب في انقلاب المباراة، وحرماننا الفوز بشهادة خبراء التحكيم”.

وتمنى رئيس الاتفاق أن تسهم لجنة الحكام في معالجة الواقع التحكيمي، وأن تعمل على تطوير التحكيم واختيار الحكام المناسبين للمباريات، لاسيما في المباريات التي لا تحتمل مثل هذا النوع من الأخطاء القاتلة التي تقلب موازين المباريات.

وقال: “ليس الحل في كل مرة أن نلجأ للحكم الأجنبي، خاصة، وأننا لا نريد أن ننزع الثقة كليا من حكامنا السعوديين، لكن في ذات الوقت ليس من المنطقي أن نتحمل كلفة الأخطاء”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة