الرئيسيةخليجيةرئيس الخليج متفائل قبل مواجهة الهلال

 

 

الرياض (د ب أ)- أبدى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج تفاؤله بتحقيق فريقه نتيجة إيجابية أمام مضيفه الهلال في المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم السبت، ومواصلة حصد النقاط لتعزيز موقف الفريق في ترتيب المسابقة.

وأشار الباشا إلى أنه يدرك صعوبة المباراة لاسيما وأنها أمام متصدر الدوري حالياً والمدعم بعاملي الارض والجمهور.

وقال الباشا “بالتأكيد انها مباراة صعبة ولكن التحضيرات تعتبر ممتازة حيث ابدى اللاعبون جاهزيتهم خلال مباراة هجر الودية فعلى الرغم من الغيابات ومنها الاردني ابراهيم الزواهرة لمشاركته مع منتخب بلاده واصابة بوبا في بداية الشوط الاول الا ان الفريق قدم مباراة جيدة وأحرز ثلاثة أهداف جميلة “.

وأضاف الباشا “ندرك بأننا سوف نفقد المدافع الكاميروني بوبا بداعي الايقاف والذي يعتبر ركيزة مهمة في دفاع الدانة وكذلك الغيني سيلا الا ان الفريق اثبت خلال المباريات الماضية عدم توقفه على لاعب معين حيث ظهر البدلاء بمستويات لافته واثبتوا جدارتهم على خارطة الفريق الاساسية “.

من ناحية أخرى، انتظم ابراهيم الزواهرة في تدريبات الفريق اليوم استعدادا لمواجهة الهلال.

وكان اللاعب الأردني قد وصل في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم بروسيا عام 2018، وكأس الأمم الآسيوية عام 2019 بالإمارات، وظهر اللاعب بشكل جيد ليثبت جاهزيته البدنية للمشاركة في اللقاء.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة