الرئيسيةخليجيةرئيس الفتح يشيد بأداء فريقه ببطولة دوري جميل

الرياض (د ب أ)- أشاد أحمد الراشد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح السعودي الخميس بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الحالي بالدوري السعودي.

وقال الراشد “الحمد لله كانت الفترة الماضية جيدة عطفاً على أن أداء  الفريق في المواجهات الماضية الذي كان جيدا جداً والمستوى في تصاعد مستمر والجميع شاهد كيف ظهر الفريق في المواجهتين الماضيتين واللتين  كانتا أمام الشباب والاتحاد حيث ظهر الفريق بمستوى مغاير تماماً عما سبقتهما من المواجهات، حيث كان يستحق الفوز فيها وليس التعادل”.

أضاف الراشد “إن هذا يدعونا للتفاؤل فيما هو قادم من مباريات بأن الفريق  سيواصل السير على نفس النهج، ويحقق نتائج إيجابية خاصة وأننا بحاجة قوية للفوز في المباراة القادمة لأنه بلا شك سيعطي الفريق دافعاً قوياً  للاستمرارية فيما يقدمه”.

وعن فترة التوقف الحالية المفاجئة  التي يشهدها الدوري علق الراشد  قائلاً “بكل تأكيد فإن فترة التوقف الحالية تبدو مربكة نوعاً ما خاصة  وأن الفريق في تحسن وتصاعد بالمستوى لكن الجهازين الإداري والفني للفريق عملا على وضع برنامج خاص لها مع خوض مواجهة ودية خلالها وبإذن الله سيكون الفريق على استعداد تام للمواجهة القادمة أمام الوحدة والتي نسعى جميعاً للظفر بنقاطها”.

ويحتل الفتح حاليا المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد سبع  نقاط من ستة لقاءات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....