الرئيسيةخليجيةرئيس الفيصلي يكشف سر رحيل روجيريو

شدد فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، على أن رحيل البرازيلي روجيريو كوتينيو كان بقرار فني من المدرب شاموسكا، مبديا اعتراضه على تعيين أحمد الراشد رئيسا للجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين.

وقال فهد المدلج في تصريحات تليفزيونية: “دور الـ64 بكأس الملك يحدث فيه مفاجآت دائما، والموسم الماضي خير دليل، ولا يوجد ناد كبير وآخر صغير، والجميع يسعى لتحقيق الأفضل والوصول لنهائي الكأس الغالية والتتويج بها، مثلما فعل التعاون”.

وأضاف: “المميز في أعضاء شرف الفيصلي، دعمهم حبًا للنادي ويثقون في المسيرين ولا يتدخلون بالقرارات، وحقيقة في الموسم قبل الماضي كنت عاقد العزم على المغادرة، لكن تركي آل الشيخ سبب عودتي لرئاسة عنابي سدير” وأكن له كل التقدير والمحبة نظير دعمه للفيصلي وما فعله للرياضة السعودية”.

وبخصوص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرئيس الحالي لهيئة الرياضة، أشار: “أشكره على التنظيم الهائل خلال 9 أشهر، وسرعة عقد الجمعيات والانتخابات في ظرف شهر واحد، والإستراتيجية التي يعملون بها في هيئة الرياضة”.

وأشار: “رحيل روجيريو كوتينيو عن الفيصلي كان بقرار فني للمدرب شاموسكا، ولدينا اجتماع صباحي يومي نتشاور فيه مع الجهاز الفني، واختيار اللاعبين في الفيصلي 70% للمدرب و30% للإدارة، ونمتلك ديوانية في النادي تجمع اللاعبين، يقضون فيها وقتا ممتعا”.

وواصل: “في الفيصلي قاعدة “أعط الأجير أجره”، ونخصم من لاعبي الناشئين والشباب في حال تغيبهم أو مخالفتهم حتى يعتادوا على الانضباط”.

وعن حقيقة التكتلات برابطة دوري المحترفين، أردف: “نعم، هناك تكتلات في الرابطة، وبعض الاجتماعات وقعت بها مشادات واختلاف في وجهات النظر للصالح العام”.

وتابع: “لم نكن راضين على أرقام الرعاة في الرابطة، وفي الاجتماع الأخير تم تشكيل لجنة معاونة فيها خالد البلطان وفهد بن نافل وخالد الدبل وهي قانونية”.

وزاد المدلج، بقوله: “أحث اللاعبين دائمًا على الابتعاد عن حرف الراء، سفر وسهر، ونطبق اللائحة الداخلية بالعقوبة في حال المخالفة من اللاعبين، واعترضت على ترأس أحمد الراشد” للجنة المسابقات، لأن المعايير لا تنطبق عليه، واللجنة لم تتواصل معنا”.

وختم: “توقف الدوري أضر بنا، ولم يأخذوا رأينا في الموعد الجديد لمباراة النصر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....