الرئيسيةخليجيةرئيس #النصر يشيد بالفوز على الرائد

الرياض (د ب أ)- اعرب الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن اسفه ازاء امتداحه للتحكيم في الجولة السابقة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.
وأكد بن تركي -في تصريحات اعلامية عقب فوز النصر 3/1 على ضيفه الرائد في المرحلة الثامنة للمسابقة -ان حكم المباراة خالد السناني لم يوفق في قراراته.
وقال بن تركي “امتدحنا التحكيم في الجولة الماضية وكان من المفترض ألا نمدحهم، فقد تغاضى الحكم عن احتساب ركلتي جزاء لنا، كما تساهل بإعطاء الانذارات نتيجة خشونة لاعبي الرائد والحقيقة اننا كنا الافضل واستحقينا الانتصار بكل جدارة “.
وحول تاخر الفريق في الشوط الاول بهدف نظيف، قال رئيس النصر” تكتل فريق الرائد لم يساعدنا كثيرا لكن التغييرات بدخول السهلاوي ويحيى الشهري غيرت من طريقة اللعب والرائد حضر للظفر بالتعادل وهذا حقه لكننا لا نرضى سوى الفوز”.
واوضح بن تركي أن لاعبي النصر سيتمتعون بإجازة لمدة خمسة ايام نظرا لتوقف الدوري بسبب استعداد منتخب السعودية للعب امام اليابان بتصفيات المونديال يوم 15 نوفمبر الجاري، ولم يتحدد بعد لعب الفريق مباراة ودية من عدمه.
ورفض بن تركي الحديث حول صوت النادي الانتخابي لمجلس اتحاد الكرة السعودي القادم، قائلا “لم نقرر ولن نعلن سوى في الوقت المناسب عن صوتنا واتمنى التوفيق للجميع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة