الرئيسيةعالميةرئيس بايرن طليق حر في النهار وسجين في الليل

ميونيخ (د ب أ) :

 

أكد متحدث عن وزارة العدل بولاية بافاريا الألمانية أن أولي هونيس الرئيس السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم حصل على رخصة بإطلاق سراحه يوميا للعمل خارج السجن والعودة إليه يوميا وذلك على مدار الفترة المتبقية له من عقوبة الحبس الموقعة عليه لإدانته بالتهرب الضريبي.

وأوضح المتحدث، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الجمعة، أنه طبقا لهذه الرخصة يكون من حق هونيس مغادرة السجن يوميا للعمل خلال  النهار على أن يعود في مساء كل يوم للمبيت بالسجن.

ويتوقع أن يحصل هونيس، الذي يحتفل يوم الاثنين المقبل بعيد ميلاده  الثالث والستين، على فرصة للعمل في قطاع الشباب بنادي بايرن.

ويقضي هونيس حاليا عقوبة السجن لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام لإدانته من قبل محكمة ميونيخ في مارس الماضي بالتهرب الضريبي وعدم سداد مبلغ يقدر بنحو 5ر28 مليون يورو (5ر39 مليون دولار) إلى سلطات الضرائب في  ألمانيا.

ولعب هونيس لفريق بايرن في السبعينيات من القرن الماضي ثم نجح في تحويل النادي إلى أحد أغنى الأندية الأوروبية وذلك خلال فترة عمله لمدة 30  عاما في منصب مدير عام النادي قبل أن يترأس النادي من 2009 إلى  مارس 2014.

وسبق لهونيس أن لعب أيضا للمنتخب الألماني وفاز معه بلقبي كأس الأمم الأوروبية عام 1972 ثم بلقب كأس العالم 1974.

وأكد كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس النادي الشهر الماضي أن إدارة  النادي ستسمح لهونيس بالعمل في قطاع الشباب ولكن ليس مع لاعبي الفريق الأول بالنادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....