الرئيسيةالدورى الاسبانىرئيس برشلونة يتعهد بالاهتمام بسواريز ليظهر نفس التألق مع ليفربول

رئيس برشلونة يتعهد بالاهتمام بسواريز ليظهر نفس التألق مع ليفربول

قول :

تعهد رئيس نادي برشلونة «جوسيب ماريا بارتوميو» ببذل قصارى جهده مع المهاجم الجديد للفريق «لويس سواريز» لضمان عدم تكرار المشاكل التي تعرض لها اللاعب أثناء فترتي احترافه في أياكس أمستردام وليفربول في الخمس سنوات الماضية، حيث تعرض للإيقاف أربع مرات لأسباب أخلاقية، كان آخرهم بعد عضته الشهيرة لكتف مدافع المنتخب الإيطالي «جورجيو كيليني» في ثالث مباريات أوروجواي في مونديال 2014.

ويأمل بارتوميو وضع سواريز لكل ما مضى خلف ظهره ومحاولة انتاج نفس المستوى الذي كان يقدمه رفقة ليفربول على ملعب كامب نو خلال المواسم القادمة.

وقال بارتوميو لصحيفة التايمز البريطانية «سواريز يعي جيدًا حجم الخطأ الذي اقترفه، هذا هو السبب الذي دفعه للاعتذار، الجميع يعرف ما فعله كان خاطئًا، بالنسبة لنا هذا يكفي».

وأضاف «نحن نريد منه نفس الأداء الذي كان يقدمه مع ليفربول، دعونا لا ننسى أنه كان أفضل لاعب في الموسم الماضي، وعلينا أن نتعلم مما حدث معه خلال فترته مع ليفربول».

وطعن برشلونة في قرار إيقاف سواريز لمدة أربعة أشهر عن ممارسة أي نشاط رياضي، ومن المنتظر اعلان محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا القرار النهائي بشأن عقوبات الفيفا قبل بدء الموسم الجديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....