الرئيسيةالدورى الاسبانىرئيس برشلونة يحدد تفاصيل عودة الموسم الحالي وموعد بدء الموسم الجديد

سبورت 360 – كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عن بعض التفاصيل الخاصة بعودة الموسم الحالي، وموعد بدء الموسم الجديد.

وتتوقف منافسات كرة القدم بشكل عام والدوري الإسباني في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا، وإجبار اللاعبين على قضاء الحجر الصحي في منازلهم حتى يتحسن الوضع.
بارتوميو رئيس برشلونة يكشف الجدول الزمني للعودة

وأشار بارتوميو خلال مقابلة مع صحيفة سبورت الإسبانية، أن برشلونة يعمل على خطة محددة للعودة إلى العمل من جديد واستكمال ما تبقى من الموسم.
وقال رئيس برشلونة: “كلما كانت عودة النشاط أسرع كلما كان ذلك أفضل، السيناريو الذي نفكر فيه الآن هو اللعب قبل 30 يونيو لإنهاء المنافسات في يوليو أو أغسطس، ليس لدينا مشكلة في القيام بذلك، ما لا نريد القيام به هو اللعب خلف الأبواب المغلقة كل 48 ساعة”.

وعند سؤاله عما إذا كان سيتم إجباره اللعب خلف أبواب مغلقة، أضاف: “يجب أن يجبرونا، رغبتنا هي اللعب في الأماكن العامة، قاموا بتعليق كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا من أجل إفساح الوقت في الصيف ولإنهاء الموسم في ظل الظروف الحالية”.
وأختتم تصريحاته: “سيذهب اللاعبون إلى عطلتهم عندما تنتهي حالة الطوارئ سيتم تحديدها، قد يكون بعدها مباشرةً أو بين نهاية موسم وآخر، ولو كانت الآن ستنيضم إلى موسم مع الآخر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة