الرئيسيةالدورى الاسبانىرئيس برشلونة يطالب جماهير ناديه بالالتزام

برشلونة -د ب أ: طالب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، باحترام جميع الجماهير التي ستحضر الغد نهائي  كأس ملك إسبانيا الذي سيخوضه فريقه أمام إشبيلية، كما دعا السياسيين إلى إجراء حوار من أجل وضع حد للصراع حول مسألة استقلال إقليم كاتالونيا.

وقال بارتوميو: “سنذهب إلى مدريد من أجل المنافسة والفوز بلقب مهم، أطالب الجماهير بالاستمتاع بالمباراة ومساندة الفريق بشكل سلمي، لقد كنا نطالب دائما باحترام الرموز بنفس الشكل الذي نرغب به أن يحترموا رموزنا”.

ورغم ذلك، دافع بارتوميو عن جماهير برشلونة التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد النشيد الوطني في إسبانيا خلال بعض المباريات، واستطرد قائلا: “أعتقد أنه عندما تقوم أغلبية جماهيرنا بإطلاق الصافرات فهم لم يقوموا بهذا للتقليل من شأن الرموز ولكن للاحتجاج ضد بعض التصرفات التي تم انتهاجها ضد الشعب الكاتالوني خلال السنوات الأخيرة”.

وشدد بارتوميو أن ناديه سيظل دائما مساندا لما يقرره الشعب الكاتالوني، مطالبا في الوقت نفسه السياسيين بإيجاد حل لهذه القضية.

وأضاف قائلا: “هناك ظرف سياسي راكد في كاتالونيا، المواقف تبدو غير قابلة للتحرك، لا نزال بدون حكومة وهناك سياسيون في السجن أو يعيشون في الخارج، يحاول البعض حل الصراع في الشارع في الوقت الذي يجب أن يكون الحل سياسيا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....