الرئيسيةالدورى الايطالىرئيس بريشيا يهدد بالانسحاب إذا استأنف الدوري الإيطالي

يوفنتوس x بريشيا

هدد ماسيمو سيلينو رئيس نادي بريشيا بالانسحاب من مسابقة الدوري الإيطالي إذا استأنف فعاليات الموسم الجاري، مشيراً إلى أن هذا الأمر يعد جنوناً خالصاً.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق تأجيل فعاليات الموسم لأجل غير مسمى بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.
حتى الوقت الحالي، تعرض أكثر من 110 ألف شخص في إيطاليا بفيروس كورونا، ووفاة حوالي 13 ألف مواطن.

رئيس بريشيا : استكمال الموسم سيكون ضرباً من الجنون

وتحدث ماسيمو سيلينو لصحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قائلاً “هذا الموسم لم يعد منطقياً، الفرق توقفت عن اللعب، ولن يعود أي فريق كما كان من قبل”.
وأضاف “ستكون الملاعب خالية من الجماهير، بالإضافة إلى الخطر الذي قد يتعرض له اللاعبين جراء استكمال المنافسات، بالنسبة لي، فإن استكمال الموسم يعد جنوناً خالصاً”.
وتابع “إذا حدث ذلك، إنهم يجبرونني على الاستعداد لعدم إرسال فريقي والخسارة كل مباراة بنتيجة 3/0، احتراماً لمواطني بريشيا وأحبائهم الذين لم يتواجدوا معنا الآن”.
وأكمل “بالنسبة لبطولة الدوري الإيطالي، فإن اليويفا قرر بأن المسابقة قد تعود بحلول شهر يونيو؟ إذن هل سنلعب كل يوم؟ أم لدى الاتحاد الأوروبي القدرة على مد اليوم ليصل إلى 72 ساعة؟”.
وأردف “أتحدث عن بريشيا، هنا لدينا الشاحنات التي تنقل الموتى، نحن في وسط الوباء، على أي حال، سيأتي اللاعبون بعد 45 يوماً من الخمول التام، وسيستغرق الأمر شهراً من التدريب لاستعادة لياقتهم، وإلا إنهم سيخاطرون بإصابة الجميع”.
وبسؤاله عن هجوم لوتيتو رئيس لاتسيو عليه، رد قائلاً “لقد قال لي أنت لا تريد اللعب لإنقاذ نفسك، إنه يهاجم الجميع لرغبته في استكمال المسابقة لأنه يعتقد بأنه سيفوز بالبطولة”.
وأنهى تصريحاته قائلاً “بصراحة، لا أهتم بشأن هبوط بريشيا لدوري الدرجة الثانية أم لا، على أي حال نحن نستحق هذا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة