الرئيسيةعالميةرئيس بوكا: الجميع في انتظار تكريم ريكيلمي

بوينس آيرس (د ب أ) :

أكد دانيل أنخيليسي رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني أن ملعب “لابامبونيرا” الأسطوري الخاص بناديه سيكون مجهزا لاستقبال مباراة تكريم النجم الكبير خوان رامون ريكيلمي الذي قرر اعتزال كرة القدم مؤخرا. 

وقال أنخيليسي في تصريحات إذاعية: “نحن ندير النادي ولا نملكه.. هو أيقونة بوكا جونيورز.. فليتواصل مع النادي في اليوم الذي يحدده هو..  الجميع سيكون مستعدا داخل الإدارة بالإضافة إلى ملعب بامبونيرا من أجل  مباراة التكريم”.

ويتمتع أنخيليسي بعلاقة وثيقة مع ريكيلمي الذي قرر الرحيل عن بوكا جونيورز في منتصف العام الماضي للانتقال إلى صفوف نادي أرخينتينوس الذي نشأ فيه كلاعب يافع والذي لعب من خلاله مبارياته الأخيرة في عالم كرة القدم ونجح في إعادته إلى دوري الأضواء مجددا.

وأضاف أنخيليسي الذي نفى أن يكون ريكيلمي قد اتخذ قرار الاعتزال حتى لا يتم الضغط عليه من أجل الرجوع إلى صفوف بوكا جونيورز مرة أخرى، قائلا: “لقد اعتزل لاعب رائع.. لاعب مختلف.. سيكون من الصعب مشاهدة لاعب مثله”.

وأردف قائلا: “لم أتي إلى بوكا لكي أكون صديقا للاعبين.. لقد أتيت  لأدير الأمر ولأقول لهم أن النادي فوق الجميع.. لقد رحل رؤساء رائعون  ومدربون رائعون ولاعبون رائعون ولكن النادي باق”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....