الرئيسيةخليجيةرئيس جهاز الكرة بالسيلية يشيد بالمعسكر التونسي

الدوحة– الرياضي:

أكد عبدالله الحنزاب رئيس جهاز الكرة ورئيس بعثة نادي السيلية القطري في المعسكر الخارجي بمدينة طبرقة التونسية أن طموح السيلية يتمثل في تقديم موسم كبير والعودة إلى المستوى المرموق الذي سمح للفريق تحت إشراف المدير الفني للسيلية التونسي سامي الطرابلسي منذ موسمين بخوض نهائي كأس الأمير وبلوغ المركز الرابع في الدوري.

وقال الحنزاب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الانترنت إن الأمر متاح بفضل جدية كل الأطراف وخصوصا حرص مجلس إدارة السيلية على توفير كل ضمانات النجاح وضخ الاعتمادات اللازمة.

كما قال إن الرهان يبدو قويا في ظل استعداد أغلب الأندية وتطور نسق ومستوى دوري نجوم قطر، غير أنه قال إن ثقته كبيرة في العمل المنجز لبلوغ الأهداف بدليل التحسن الملحوظ في النتائج والترتيب خلال نهاية الموسم المنصرم.

وبسؤاله عن إمكانية مشاهدة السيلية في مسابقة آسيوية، قال رئيس بعثة النادي إن “الجميع يأمل في ذلك ومستعدون للتحدي الرياضي”.

وفي نفس الإطار، كشف الحنزاب عن سر اعتماد السيلية على المدرسة التونسية بواقع وجود الخماسي التونسي، المدرب سامي الطرابلسي والمعد البدني المميز للنادي الصفاقسي والمنتخب سابقا وسيم معلى علاوة على المساعدين نزار خنفير وأمين فريخه ومدرب الحراس هشام الجزيري، موضحا “انجازات المدربين التونسيين في السيلية أكبر من مجرد التعليق” مشيرا إلى أن “النادي يعتز بتميز العلاقات رياضيا وسياسيا بين البلدين وأيضا باهتمام الجماهير التونسية بالفريق ومواكبة نشاطه واعدا بمزيد من التطور في المرحلة القادمة”.

كما أشاد بالكفاءات التونسية البارزة في دوري النجوم على غرار يوسف المساكني وياسين الشيخاوي وقيس اليعقوبي وغيرهم.

وعن الاستعدادات القطرية لتنظيم المونديال في خضم ما يجري من ضغط جانبي، قال رئيس بعثة السيلية إن “الأمور تسير وفق ما خططه له ويسعى إليه المنظمون والدليل تدشين ملعب الثمامة سادس ملاعب كأس العالم 2022 منذ أيام” مؤكدا أن “القيادة القطرية مهتمة بكل الجوانب وتحرص على اتمام كل الجزئيات بتنظيم مونديال واعد ومشرف لكل العرب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة