الرئيسيةالدورى الاسبانىرئيس خيتافي يقبل اعتذار برشلونة

مدريد (د ب أ)- قبل رئيس نادي خيتافي الأسباني أنخيل  توريس اعتذار برشلونة بعد أن قام بعض لاعبي الفريق الكتالوني باقتحام  قاعة المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الفريقين يوم السبت الماضي في  الدوري الأسباني متنكرين في زي يخص احتفالات “الهالووين”.

وقال توريس في تصريحات لشبكة “ماركا” الإذاعية: “لقد فازوا باستحقاق ولا يوجد لوم في هذا  وإذا أرادوا أن يحتفلوا بهذا فليس لدي أي مانع.. أرى  أنه أمر ظريف ولكن تجاوز حاجز الأمن واقتحام قاعة المؤتمرات بالقوة وبعد  ذلك الخروج إلى المدرجات فهو قلة احترام”.

ووقعت الأحداث المذكورة مساء السبت الماضي بعد انتهاء المباراة مباشرة بفوز برشلونة بهدفين نظيفين على ملعب خيتافي.

واقتحم اللاعبون جيرارد بيكيه وجوردي ألبا ونيمار ولويس سواريز ومارك بارترا المؤتمر الصحفي للاعب الفريق صاحب الملعب فيكتور رودريجيز متنكرين في أزياء الهالووين محدثين ضجة للاحتفال بهذا الحدث.

وتسبب هذا التصرف في إثارة نفور نادي خيتافي وهو ما دفع لاعبي برشلونة  إلى إصدار بيان في وقت لاحق للاعتذار على الإهانات المحتملة التي قد يكونوا قد تسببوا فيها للفريق المدريدي.

وأكد توريس في حديثه أن لاعبي برشلونة لم يحترموا أحدا عندما قرروا  الدخول إلى قاعة المؤتمرات الصحفية عندما كان أحد اللاعبين يعطي تفسيرات  لهزيمة فريقه في تلك المباراة.

وأضاف رئيس خيتافي قائلا: “لقد اعترفوا بخطئهم وطالبوا بالصفح ولكن عليهم الحذر مع مثل تلك التصرفات.. وسترى إذا ما خسروا مباراة الكلاسيكو (أمام ريال مدريد في 21 نوفمبر) الصفحات الرئيسية للجرائد ستقول أن المدريدين أزالوا عنهم القناع”.

وطالب توريس باحترام أكبر للمنافس: “هذا الأمر أثار سخطي كثيرا لأنهم  طالبونا بإقامة سياج أمني واتخاذ إجراءات خاصة ثم يقومون بالخروج إلى  مدرجات جماهير خيتافي والقفز من فوق أحد الأسوار يبلغ ارتفاعه ثلاثة  أمتار.. كان من الممكن أن يحدث لهم مكروه لقد كانوا بين الجماهير..  تخيل إذا ما قاموا بدهسهم أو شيء من هذا القبيل”.

وتحدث توريس عن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الذي تصدر أكثر من مرة العديد من المشاهد المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة: “إنه شاب يافع  ومتهور وبعد هذا كله يرغبون في أن لا توجه إليه صافرات الاستهجان”.

وأكد رئيس خيتافي أن لاعبي برشلونة أحدثوا فوضى في غرفة خلع الملابس وكشف أن هناك خطابا أعد الأحد لتوجيهه إلى برشلونة للشكوى من تلك الأحداث ولكنه اتخذ قرارا بتمزيق هذا الخطاب بعد صدور بيان برشلونة  الأخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....