الرئيسيةالدورى الاسبانىرئيس ريال مدريد: نعيش وقتاً لم نتخيله في أسوأ الكوابيس

رئيس ريال مدريد

نعى فلورينتينو بيريز، لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق، والذي تُوفي في الليلة الماضية، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، حيث أشار إلى أنه يستحق تكريماً خاصاً بسبب ما قدمه للفريق الملكي.

وتولى لورينزو رئاسة ريال مدريد في الفترة الممتدة ما بين عامي 1995 و2000، والتي حقق خلالها الفريق الملكي، لقب دوري أبطال أوروبا في مناسبتين 1998 و2000، على حساب يوفنتوس وفالنسيا.
بيريز ينعي رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز:

وقال بيريز في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الملكي: “أول شيء أود أن أنقله هو تعازيّ لجميع أفراد عائلته، أريدهم أن يعرفوا أن ريال مدريد إلى جانبهم اليوم.. نحن نعيش وقتاً لم نكن نتخيله حتى في أسوأ الكوابيس”.
وتابع: “هذا الوضع الذي نمر به قاسٍ للغاية لدرجة أنه يمنعنا من التواجد مع من نُحبهم في لحظاتهم الأخيرة وهذا شيء صعب وحزين حقاً، كما أتذكر بالطبع جميع الناس وجميع العائلات التي تمر بهذه الدراما الرهيبة، أريد أن أعبر عن تضامني معهم”.

وأضاف: “نتذكر اليوم شخصية لورينزو سانز، الذي كان ضحية هذه المأساة، الرئيس الذي أحضر لنا كأس أوروبا الذي طال انتظاره إلى مدريد، بعد 32 سنة من الانتظار الطويل. سيتذكره المدريديستا دائما كرئيس أعاد لنا الأمل والفرح في 20 مايو 1998”.
وواصل: “جلب لنا السابعة، والثامنة بعد ذلك في عام 2000 بباريس، وعاد ريال مدريد ليحتل مكانه الصحيح في التاريخ. وبالإضافة إلى هذا، فقد فاز النادي خلال رئاسته بكأس انتركونتيننتال، والليجا، وكأس السوبر الإسباني، ودوري كرة السلة، وكأس الكؤوس الأوروبية كذلك”.
واختتم بالقول: “أعلم جيداً أن هذه الأيام هي بلا شك أيام حزن، ولكن دعونا لا ننسى أنه في هذا الوقت الغريب الذي يجب أن نعيشه، يجب علينا جميعاً أن نستمر في إظهار القوة والمقاومة والنزاهة حتى النهاية. وهذا ما يريده الرئيس لورينزو سانز”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة