Home عالمية رئيس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع رونالدو ونيمار للفوز بدوري الأبطال

رئيس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع رونالدو ونيمار للفوز بدوري الأبطال

رئيس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع رونالدو ونيمار للفوز بدوري الأبطال
No Caption

برشلونة – وكالات: كشف الصحفي الإسباني فرانسيس أجيولار عن سعي ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لجلب نجم عالمي وضمه إلى صفوف الفريق. 
وكتب فرانسيس إجيولار في مقال بصحيفة (Mundo Deportivo) تحت عنوان “سأنتدب نجما عالميا لنادي باريس سان جيرمان” إن الخليفي أكد أمام العديد من الشخصيات الاجتماعية المرموقة بالدوحة، ومن ضمنهم مدير إحدى وسائل الإعلام العربية الكبرى، في إحدى زياراته الأخيرة إلى قطر، أنه سيسعى لجلب نجم عالمي للنادي هذا العام.
وأضاف أن الخليفي رفض الإفصاح عن اسم النجم العالمي، لكنه عندما سئل عن إذا كان المعني البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، أجاب بابتسامة عريضة. 
وعلق فرانسيس أجيولار على الأمر قائلا ليس خفيا أن ناصر الخليفي يسعى منذ مدة للتعاقد البرتغالي كرستيانو رونالدو مستغلا علاقاته الجيدة بمدير أعماله جورج منديز. 
وأوضح أن رئيس نادي باريس سان جيرمان قدم عرضا خياليا للنجم البرتغالي لا يمكن رفضه. 
والجدير بالذكر أن رونالدو أعلن أنه في حال قرر يوما ما الرحيل عن النادي الملكي فستكون باريس وجهته وأنه لن يستجيب لإغراءات أندية الدوري الإنجليزية وخاصة ناديه السابق مانشستر يونايتد.
وأضاف الصحفي الإسباني أن نادي باريس سان جيرمان يعمل منذ مدة على تعزيز صفوفه وتقوية فريقه الأول لمنافسة نادي برشلونة ولذلك حاول جمع عديد اللاعبين المحترفين من مختلف الأندية الأوروبية ومن ضمنهم نجوم نادي برشلونة سيرجيو بوسكيتس، والبرازيلي نيمار الذي يتابع الخليفي تطور علاقته بالنادي الكاتالوني أولا بأول، وكل ذلك من أجل فوز باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا.
ورأى فرانسيس أجيولار أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لأن يكون النادي الأكثر شعبية في قطر عبر فتح العديد من المتاجر هناك وأهمها مول فيلاجيو.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here