الرئيسيةعالميةرئيس #ساو باولو يرحب بعودة #كاكا

ساو باولو- وكالات: أكد رئيس ساو باولو البرازيلي، كارلوس اوجوستو باروس، أن النادي مستعد لفتح أبوابه أمام عودة المخضرم كاكا، الذى أعلن أنه سيترك الدوري الأمريكي لكرة القدم نهاية العام الحالي وسيعود إلى البرازيل.
وقال باروس فى تصريحات نشرتها وسائل إعلام محلية “إنه لاعب له علاقة كبيرة بتاريخ ساو باولو، وإذا كانت لديه الرغبة في ذلك، فسنفعل كل ما بوسعنا لتحقيقها”.
وذكر أن كاكا سيكون “مرحبا به دائما” فى ساو باولو، لكنه أوضح أن المفاوضات المحتملة ستهدف إلى انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، حيث إن الدوري البرازيلي دخل بالفعل فى مراحله النهائية.
وقد لعب ريكاردو أزيكسون دوس سانتوس ليتى المعروف في كرة القدم العالمية باسم كاكا البالغ 35 عاما، في فرق الناشئين في نادي ساو باولو، الذى شارك معه في الفريق الأول عام 2001.
وبعد عامين فقط، انتقل لصفوف فريق ميلان الإيطالي، إلى أن تعاقد معه عام 2009 ريال مدريد الذي دافع عن ألوان قميصه حتى عام 2013، ثم عاد إلى ميلان لمدة موسم واحد، وانتقل بعده إلى ساو باولو، ثم إلى الدوري الأمريكي مرتديا قميص أورلاندو سيتي منذ 2015.
وعلى الرغم من اختياره كأفضل لاعب في العالم عام 2007، إلا أن مسيرة اللاعب الكروية تأثرت بالإصابات المتكررة التي تعرض لها، والتي لم تمنعه من البقاء في الملاعب حتى بعد بلوغه 35 عاما.
وقد أعلن اللاعب الأسبوع الماضي عن عزمه مغادرة الدوري الأمريكي والعودة إلى البرازيل، كما أعرب عن رغبته في التوقيع مرة أخرى للنادي الذي خطا فيه أولى خطواته نحو الأضواء.
وقال اللاعب السابق لمنتخب البرازيل في مقابلة مع راديو البرازيل “من الصعب للغاية الحديث عن ذلك”، لكن “الاحتمال الكبير” يتمثل في العودة إلى ساو باولو نظرا لتاريخي مع النادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة