الرئيسيةالدورى الايطالىرئيس ماديرا يُبرئ كريستيانو من الاتهام المشين

كريستيانو رونالدو

وكالات : قال رئيس نادي ناسيونال ماديرا، إن كريستيانو رونالدو، الذي يخضع لتمارين في ملعب ناديه السابق في ظل العزل الذاتي الذي فرضه تفشي فيروس كورونا، يُظهر رغبة كبيرة بالعودة إلى المنافسات.

وتعرض رونالدو لعاصفة من الانتقادات الحادة بسبب تدربه في ملعب ماديرا رغم تدابير الحجر الصحي السارية في البلاد لمحاولة منع تفشي جائحة كورونا “كوفيد 19”.
رئيس ماديرا: رونالدو احترم قواعد الحجر الصحي

وقال روي أنطونيو ماسيدو، في تصريحات نقلتها صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية: “رؤيته يسجل في ملعبنا تعيدني إلى فترة الشباب، عندما وصل إلى أكاديميتنا كان بعمر العاشرة قادماً من أندورينيا ومقابل ضمه منحناهم كرات وملابس”.
وحول طلب رونالدو التدرب على ملعب ناسيونال، أجاب: “اتصل بنا وكنا سعداء بمنحه هذه الفرصة، لقد احترم القواعد والبروتوكولات الصحية في ماديرا، من ناحية احترام مسافات الأمان والتباعد الاجتماعي”.

وتابع: “كريستيانو لاعب محترف للغاية، رائع مع كرة القدم ويمتلك إمكانيات عالية، إنه نموذج للعالم كله، ونحن نشعر بالفخر لأن أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم كان من أطفال جزيرتنا”.
وواصل: “رونالدو متحمس جداً، هواء جزيرة ماديرا سيمنحه طاقة إيجابية أكبر، إنه يتدرب بقوة، لا يستطيع الانتظار حتى تنتهي حالة الطوارئ الصحية، ويُظهر رغبة كبيرة بالعودة إلى المنافسات”.
واختتم بالقول: “لا أعرف إن كان كريستيانو يحضر إلى التدريبات كل يوم، فبعض الأيام يأتي في الصباح والبعض الآخر في المساء وذلك حسب برنامجه التدريبي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة