الرئيسيةخليجيةرئيس نادي الرائد: نتبرأ من التصرف الشاذ

الرياض (د ب أ)- أعرب عبداللطيف الخضير رئيس نادي الرائد السعودي لكرة القدم عن بالغ أسفه لإدارة ولاعبي وجماهير نادي الخليج لخروج عدد من الجماهير بكلمات خارجة عن الروح الرياضية بعد نهاية الشوط الاول لمباراة الخليج والرائد التي جمعتهما الاثنين.

وثمن رئيس نادي الرائد بالنيابة عن أعضاء ومنسوبي ناديه بالبيان الذي  اصدره مجلس إدارة نادي الخليج مشددا بان ذلك يؤكد على العلاقة التاريخية والمتينة التي تجمع الناديين الشقيقين.

وقال رئيس نادي الرائد خلال تصريحه الخاص لمركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:” يشرفني عبر منبر الخليج الاعلامي ان أتحدث لجماهير الخليج لكي أوصل رسالتي وأعتذر لهم عما حدث بالرغم من انه لا يمثلنا بل يمثل الشخص  الذي بدر منه الكلمات غير المقبولة”.

وعن الحلول لمنع عودة مثل هذه التصرفات قال:” نحن في نادي الرائد نتبرأ  من هذا الفعل المشين والذي صدر من شخص او شخصين لا يمثلونا بل يمثلهم   وسوف نطالب بملاحقة أي تصرف يخدش اللحمة الوطنية،  والذي أحب ان أشدد عليه بان هذا الامر لن يؤثر على علاقتنا المتينة مع الاشقاء بنادي  الخليج بل سيزيدها قوة “.

في المقابل اكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بان الاعتذار من شيمة  الكبار وقال في حديث مقتضب:” الرياضة رسالة محبة وألفه وتقارب ومسؤوليتنا تعزيز هذا الهدف وعدم السماح لمن يريد الاصطياد في المياه  العكرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....