الرئيسيةخليجيةرئيس نادي النصر يثير موجة جدل وانتقادات بسبب السومة!

الرياض (د ب أ) – أثار سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي، موجة من الجدل والانتقادات ضده، بعدما أبدى اعتراضه على ميثاق الشرف الموقع من قبل رؤساء الأندية السعودية بناء على اتفاق تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة السعودية.
وذكر آل سويلم،عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”: “نادي النصر تضرر كثيرا من ميثاق الشرف وقيدنا كثيرا ونحن في إدارة العالمي نرفض هذا الميثاق ومن اليوم نعلن انسحابنا منه”.
وقال في تغريدة أخرى “بكل صراحة ووضوح أقولها: نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقا أمامنا بإذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلا”.
وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد عقد اجتماعا مع رؤساء الأندية في أكتوبر 2017، انتهى بتوقيع ميثاق التزام يتضمن العديد من البنود من بينها “الابتعاد عن أي مزايدات أو منافسات في عقود اللاعبين المحليين أو الأجانب”.
وانتقد الإعلامي تركي الغامدي تغريدة آل سويلم التي أبدى فيها رغبة في التعاقد مع السومة مهاجم أهلي جدة، قائلا:”السومة مرتبط بعقد مع الأهلي كيف يصرح رئيس النصر ويقول إنه من أبرز اهتماماتنا مستقبلا، ما حدث من الرئيس النصراوي ينطبق عليه المادة 64 والكرة في ملعب لجنة الانضباط”.
ورد الإعلامي وليد الفراج بتغريدة ذكر فيها: “من يريد السومة عليه أن يدفع 65 مليون ريال سعودي قيمة الشرط الجزائي مع النادي الأهلي، عقد ذكي يحفظ هيبة التعاقد إذا أراد الأهلي الاحتفاظ بالهداف العربي الكبير”.
ووجه الإعلامي ضيف الله صقر رسالة لإدارة الأهلي قائلا: “بعد تصريح رئيس نادي النصر سعود آل سويلم المثير للجدل والتجاوز على ميثاق الشرف الذي وضعته هيئة الرياضة وطالبت الأندية بالالتزام به، ننتظر موقف إدارة الأهلي أمام جماهيرها لحفظ حقوق ناديها وأعتقد بل أجزم بأن الأستاذ ماجد النفيعي لن يصمت أبدا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....