الرئيسيةالدورى الاسبانىرئيس وزراء ألبانيا : أوروبا ستتغلب على الكورونا بطريقة ميلان ساكي

ساكي مدرب ميلان وإيطاليا السابق

قامت ألبانيا بمد يد العون لإيطاليا في محنتها الكبرى وهي تواجه فيروس كورونا الذي يتسبب في إصابة الآلاف كل يوم به مع وفاة المئات بسببه في شبه الجزيرة الإيطالية.

وقامت ألبانيا بإرسال 30 طبيباً وممرضاً كمحاولة لمساعدة الخدمة الطبية بها، وأكد أن بلاده تملك ذاكرة تجعلها ترد الدين لإيطاليا، كما شرح طريقة عدم تفشي هذا الفيروس.
قال إيدي راما في حواره مع قناة Sky TG 24 : “بالتأكيد لن نقوم بتغيير مسار الحرب بثلاثين طبيباً ولكن ما فعلناه أمراً طبيعياً لأن الإيطالييون مدوا لنا يد العون في الأوقات المظلمة ولن نستطع أن نقدم نفس ما قدموه.. كما أن الكثير من الألبانيين أصبحوا جزءاً أساسياً من الأسرة الإيطالية للغاية وهذا واجبنا”.

ميلان ساكي لمحاربة فيروس كورونا !
إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا

وعن طريقة التصدي لهذا الفيروس قال : “يجب أن تقوم أوروبا باتباع طريقة فريق ميلان مع المدرب آريجو ساكي..فالدفاع وحده لا يكفي ويجب علينا مهاجمة هذا العدو غير المرئي عبر الهجوم المضاد”.
استطرد موضحاً : “هذا لن يحدث إلا بمساعدة الدول لأفرادها عن طريق صرف إعانات مالية وتقديم مساعدات للمتضررين، وهذا أمر ضروري في محاربة فيروس كورونا.. على الجميع أن يكون فريقاً واحداً لا يوجد نجوم به..فالجميع مطالب بالدفاع والهجوم معاً كما كان ميلان يلعب كرة القدم، وعلى دول أوروبا جميعها أن تقوم الآن بتقليد طريقة ساكي لكي نخرج من هذه الحلقة المُفرغة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة