الرئيسيةالدوري الانجليزيرئيس وست هام: المال يقف أمام عودة تيفيز

لندن- (رويترز) – قال ديفيد سوليفان الذي يتقاسم رئاسة نادي وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مساعي النادي للتعاقد مجددا مع كارلوس تيفيز توقفت بسبب الراتب الضخم الذي يطلبه المهاجم الأرجنتيني.
وعاد اللاعب (32 عاما) إلى ناديه الذي نشأ فيه بوكا جونيورز الأرجنتيني في 2015 بعد تسع سنوات ناجحة في أوروبا حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ودوري الدرجة الأولى الإيطالي مع يوفنتوس.
كما أنهى تيفيز – الذي ساعد وست هام على النجاة من الهبوط خلال العام الذي قضاه في صفوفه في موسم 2006-2007 – مشواره مع يوفنتوس بصورة رائعة إذ ساعده على الفوز بثنائية الدوري والكأس والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2015.
وقال سوليفان لوسائل إعلام بريطانية “حاولنا التعاقد مع تيفيز ولكنه يريد 250 ألف جنيه إسترليني (324325 دولارا) راتبا أسبوعيا. في عامه الأخير مع يوفنتوس كان رائعا. ولكن 250 ألف جنيه أسبوعيا!”
وأضاف “على الأرجح سيظل حيث هو الآن ولكنه لا يدفع الكثير من الضرائب هناك. في الحقيقة عرضت عليه 150 ألفا في الأسبوع للعودة إضافة إلى المكافآت. أعتقد أنه عرض كبير بالنسبة للاعب يحب وست هام.. هو لاعب رائع.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة