الرئيسيةالدورى الايطالىراتب خيالي.. تفاصيل مفاوضات الهلال لخطف بيلوتي من تورينو

بيلوتي – تورينو الإيطالي

سعودي 360 – فجّرت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة قوية عن محاولة إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، حسم صفقة هجومية مدوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تفاصيل مفاوضات الهلال لخطف بيلوتي من تورينو
ووفقاً لما أورده الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المتخصص في سوق الانتقالات، فإن إدارة نادي الهلال كانت تستهدف التعاقد مع أندريا بيلوتي قائد فريق تورينو الإيطالي.

وأوضح دي مارزيو أن إدارة نادي الهلال قد دخلت بالفعل في مفاوضات مع نظيرتها في تورينو، حيث قدم مسؤولو “الزعيم” عرضاً خيالياً لخطف بيلوتي.
وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن إدارة الهلال قد قدمت عرضاً لضم بيلوتي، براتب يمثل أربع أضعاف راتبه الحالي مع تورينو، حيث ينتهي عقده بعد 6 أشهر.

قصص سبورت 360

📌 الصحفي الشهير دي ماريزو :
– نادي #الهلال تقدم بعرض مغري للتعاقد مع مهاجم منتخب ايطاليا و نادي تورينو وشراء المدة المتبقية من عقده، ولكن اللاعب رفض ذلك .
– بالإضافة إلى الهلال رفض اللاعب عرضًا من نادي نيوكاسل الإنجليزي .#دوري_كأس_الأمير_محمد_بن_سلمان pic.twitter.com/GClVMC7Vri
— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 10, 2022

وأكد دي مارزيو أن بيلوتي يحصل على راتب 2 مليون يورو حالياً مع تورينو، في حين عرض مسؤولو الهلال على اللاعب تقاضي 8 ملايين يورو حال موافقته على الانتقال لصفوف “الزعيم”.
وفي السياق ذاته، لفت دي مارزيو إلى أن بيلوتي كان يحظى باهتمام من إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أيضاً، ولكن اللاعب يفضل البقاء مع تورينو لنهاية الموسم الحالي.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة